كيا تكشف عن صور EV6 قبل اطلاقها

تاريخ النشر
كيا تكشف عن صور EV6 قبل اطلاقها

رام الله-أخبار المال والأعمال-في عام 2007 قدمت "كيا" شبكة أمامية جديدة لسياراتها تسمى Tiger Nose، وهو ما حوّل تصميم تشكيلة الشركة الكورية الجنوبية بالكامل إلى ما نراه على الطرق اليوم. أما الآن فقد قدمت "كيا" صور رسمية عن طراز EV6 الذي سيتم إطلاقه قريبًا.

فلسفة تصميم وشعار محدثين

بعد أكثر من 13 عامًا، تنتقل شركة صناعة السيارات إلى فلسفة تصميم جديدة لتتماشى مع شعارها المحدث. لذلك ظهرت سيارة كيا EV6 الجديدة، وهي أول سيارة كهربائية تعمل بالبطارية (BEV) للعلامة التجارية، وقد تمت معاينة هوية التصميم الجديدة في الصور الرسمية قبل الظهور العالمي الأول للمركبة الكهربائية.

واجهة جديدة

مع إتجاه التصميم الذي تم تجديده، تأتي سيارات كيا بواجهة جديدة، حيث تم تبديل الشبكة المألوفة على شكل أنف النمر إلى "وجه النمر الرقمي" الجديد للعصر الكهربائي.

ويقال إن فلسفة التصميم الجديدة لشركة كيا، التي يطلق عليها إسم "المتضادات المتحدة"، مستوحاة من التناقضات الموجودة في الطبيعة والإنسانية. وتستند الفلسفة إلى خمسة أعمدة رئيسية في التصميم هي "جريئة للطبيعة" و"الفرح من أجل العقل" و"القدرة على التقدم" و"التكنولوجيا من أجل الحياة" و"التوتر من أجل الصفاء".

وفي EV6 الكروس أوفر، تتجلى فلسفة التصميم المحدثة من خلال الواجهة الجديدة مع خطوط حادة تكمل أنماط الإضاءة الديناميكية المتسلسلة، ما يمنح السيارة مظهر ظلي يشبه الكوبيه. لكن يبقى الجزء الخلفي هو الأكثر إثارة للإهتمام في EV6، مع مجموعة مصابيح LED التي تمتد من المصدات الخلفية اليسرى إلى اليمنى.

الإستخدام المبتكر للمساحة

تم الكشف أيضًا عن مقصورة سيارة EV6، والتي تفتخر بها شركة صناعة السيارات بـ "الإستخدام المبتكر للمساحة"، والذي أصبح ممكنًا بفضل المنصة الكهربائية العالمية الجديدة (E-GMP) التي ظهرت لأول مرة عالميًا في Hyundai Ioniq 5. وسيكون العنصر الداخلي الأكثر بروزًا هو الشاشة المنحنية الموجودة أعلى لوحة القيادة التي تمتد من أداة السائق حتى المنتصف، وعجلة القيادة ثنائية الأضلع التي تحمل الآن شعار كيا الذي تم تجديده. بينما عناصر التحكم في التكييف الموضوعة أسفل الشاشة الضخمة تستخدم الأزرار اللمسية.

وستظهر EV6 رسميًا لأول مرة هذا الشهر، والذي من شأنه أن يوفر لنا مزيدًا من المعلومات حول مجموعة نقل الحركة EV الجديدة، بما في ذلك المدى وأوقات الشحن.