شركة PalPay توقّع اتفاقية مع شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة

تاريخ النشر
شركة PalPay توقّع اتفاقية مع شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين، اتفاقيّة تمنح بموجبها شركة "وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة" خدمات المحفظة الإلكترونيّة "بال بي محفظتيوهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكيّة يهدف إلى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونيّة لجميع مستفيدي وموظفي شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة دون الحاجة إلى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصريّة للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

وجرى توقيع الاتفاقيّة، اليوم الثلاثاء، في مقر شركة وليم صبيح في محافظة غزّة، بحضور كلاً من نائب المدير العام لشركة PalPay في قطاع غزّة هادي قوسة، ورئيس مجلس إدارة شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة وليم صبيح، ومسؤول الاتصال المؤسّسي والعلاقات العامّة في بنك فلسطين خلدون أبو سليم، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين. 

وستُمكّن المحفظة الإلكترونيّة "بال بي محفظتي" جميع مستخدميها من موظفي شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة من تلقي رواتبهم الشهريّة عبر التطبيق بكل سهولةٍ ويسر.

وعبرّ مدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة وليم صبيح للخدمات اللوجستيّة، مؤكدًا أنّ PalPay ستركّز أعمالها في الفترة القادمة في قطاع غزة وستكون من الشركات والمؤسّسات الفلسطينيّة التي تعمل على إدخال تكنولوجيا الدفع الإلكتروني للسوق الفلسطينيّة، لا سيما مؤسسات القطاع الخاص في المحافظات الجنوبية. كما ستضيف خدمات جديدة ونوعيّة لمجموعة الخدمات المقدّمة من شركة PalPay  وستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات ماليّة إلكترونيّة كانت متاحة سابقًا وحصرًا فقط لمن له حساب بنكي.

وقال القواسمي إنّ قوّة PalPay تكمن في توسّع شبكتها من نقاط البيع الإلكترونيّة في قطاع غزة، وتعاقداتها مع التجار والجامعات والمؤسّسات ومقدّمي الخدمات، إلى جانب تقديمها أنظمة آمنة تحافظ على سريّة المعلومات وسلامتها وفق أعلى المواصفات العالميّة وهو ما يشكّل البيئة والحاضنة المناسبة لعمل المحفظة الإلكترونيّة الجديدة وتكون مكملة لها.

من جانبه، أعرب صبيح عن سعادته لتوقيع الاتفاقيّة مع PalPay التي ستُسهم في تسهيل الإجراءات لمستفيدي وموظفي شركة وليام صبيح للخدمات اللوجستيّة وتيسير أمور حياتهم، مُشيرًا إلى أنّ هذه الإتفاقية ستمهّد لحصول العاملين في الشركة على العديد من الامتيازات ومنح المستفيدين في شركة وليم صبيح بطاقات فيزا بدون حسابات مصرفية، وهذا سيشّجعهم على الاستفادة من خدماتها وزيادة حصتها في السوق الفلسطينيّة وتطوير الأعمال والمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.