رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك الأهلي الأردني، يوم الاثنين، تطبيق الموبايل البنكي "أهلي موبايل"، حسب أعلى المواصفات التي تتيح لمعتمديه إمكانية إتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر، ودون الحاجة للوصول إلى الفرع، وبما يشمل الاطلاع على الحسابات، وتنفيذ التحويلات المالية، وطلب دفاتر الشيكات، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.
وفي هذا السياق، أعلن المدير الإقليمي للبنك الأهلي الأردني في فلسطين، عيسى باشا، عن إطلاق تطبيق أهلي موبايل في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا، وما رافقها من حاجة ملحّة لطرح الخدمات الإلكترونية للمعتمدين، والتي جاءت بالتزامن مع توجهات البنك للعام 2020 نحو التطوير والاستدامة.
وأضاف باشا: ترتكز استراتيجية البنك على محورية المعتمد وتلبية احتياجاته عملاً بالهوية المؤسسية للبنك تحت شعار "أنتم أهلي"، وقد حرصنا على تجسيد هذا الشعار من خلال تقديم حلول مصرفية مبتكرة ومن أهمها "الخدمات البنكية بين يديك" التي نطرحها اليوم حسب أعلى المواصفات والمعايير في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.
وقد عمد البنك الأهلي الأردني خلال النصف الأول من العام الحالي، وفي ظل الظروف الراهنة على وجه التحديد، على تعزيز خدماته الإلكترونية ضمن إطار تطوير "الفرع الرقمي"، وبما يشمل خدمة الإنترنت البنكي "أهلي أونلاين" بحلتها الجديدة التي تقدم ميزات عديدة لمعتمدي البنك حسب أعلى مواصفات الخدمة المصرفية الرقمية.
من ناحية أخرى، فقد شملت الجهود التطويرية إجراء تحسينات على خدمة الصراف الآلي، ورفع الحد الأعلى للسحب والإيداع النقدي تسهيلاً على المعتمدين. هذا إلى جانب توسيع نطاق قنوات التواصل الإلكترونية، بما فيها مركز الخدمة الهاتفية الذي يقدم خدماته للمعتمدين لساعات تمتد بعد ساعات الدوام الرسمي وفي أيام العطل. كذلك، فقد تم الاستمرار في تقديم خدمات الرد على استفسارات المعتمدين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها خدمة الرد على الرسائل من خلال تطبيق واتساب التي تم طرحها خلال شهر نيسان، بما يتناغم مع رسالة البنك في خدمة معتمديه حسب أعلى معايير الجودة والكفاءة.