’لمتنا أحلى مع حضارة TV’... حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان

تاريخ النشر
’لمتنا أحلى مع حضارة TV’... حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان
ملصق تعريفي بالحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الإتصالات الفلسطينية، يوم الأربعاء، حملة جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تحت عنوان "لمتنا أحلى مع حضارة TV"، تستهدف المشتركين الحاليين والجدد في الضفة الغربية وتمنحهم ميزات تنافسية عن باقي العروض في سوق خدمات الانترنت.

وأوضحت الشركة أن الحملة الجديدة تمنح المشترك عرض بسعر 65 شيقل شهرياً على سرعة "16 ميجا" و"30 ميجا سبيد اكستريم" لمدة سنة، بالاضافة الى حصوله على جهاز حضارة TV بسعر مميز وبالتقسيط.

مدير دائرة التسويق في "حضارة" يوسف الخطيب قال إن "الحملة تعكس استراتيجية الشركة الرامية الى تقديم أكبر قيمة لمشتركيها من خلال تعزيز تجربة الانترنت المنزلي والتلفزيون التفاعلي خصوصا في شهر رمضان"، لافتا إلى تطوير الشركة لمحتوى حضارة TV مؤخراً بالعديد من التطبيقات المتنوعة التي تعزّز من تجربة المشترك مع التلفزيون المنزلي عبر الانترنت وتربطه مباشرة بعدد هائل من أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج المحلية والعالمية".

وأضاف: "ستساهم الحملة بلا شك في تلبية حاجة العائلة الفلسطينية خلال شهر رمضان لقضاء أوقات ممتعة مع اللمة العائلية مع التزامهم منازلهم في ظل الأزمة الحالية".

وتعمل الشركة بشكل دائم على الوقوف على احتياجات السوق والمشتركين عبر إجراء دراسات دورية لمتطلبات المشتركين والتغير في أنماط سلوكهم الإستهلاكي، خصوصاً في ظل التطور التكنولوجي المستمر والأزمات العالمية والإقليمية وزيادة اعتماد المشتركين على الإنترنت في حياتهم اليومية.

وعن كيفية الاشتراك بالحملة، أوضحت الشركة أن "الراغبين بالإستفادة من الحملة يمكنهم تقديم طلب الاشتراك على رقم خدمة المبيعات 1700100100 أو زيارة أحد معارضها الرئيسية المنتشرة وموزعيها المعتمدين في الضفة الغربية"، وللتعرف على مزيد من التفاصيل عن الحملة يمكن زيارة موقع حضارة الالكتروني على الرابط (https://www.hadara.ps/campaigns).

من الجدير ذكره أن معارض "حضارة" تم اعادة فتحها جزئياً في محافظات الضفة الغربية، ويستطيع المشتركون الاستفادة من خدمات المعارض حسب أوقات العمل في حالة الطوارئ والموضّحة عبر صفحة حضارة على الفيسبوك.