مواطن وزوجته من بيت ساحور يفوزان بسيارة من بنك الاستثمار

تاريخ النشر
مواطن وزوجته من بيت ساحور يفوزان بسيارة من بنك الاستثمار
جانب من تسليم الجائزة

بيت ساحور-أخبار المال والأعمال-أجرى بنك الاستثمار الفلسطيني السحب على الجائزة الرابعة ضمن حملة التوفير "فرصتي"، وهي "سيارة أوبل كروس لاند كاملة الاضافات ومجمركة" في نهاية شهر آب الماضي، وكانت الجائزة من نصيب المواطن غسان انضوني وزوجته المدخرين بحسلب مشترك لدى مكتب بيت ساحور.

ودعا البنك المواطن أنضوني وزوجته الى مكتب بيت ساحور وتسليمهم مفاتيح السيارة، ضمن فعالية تم فيها دعوة عدد من المتعاملين مع البنك، وذلك بحضور المدير العام سميح صبيح ومدير العلاقات العامة والتسويق خليل ناصر ومدير فرع بيت لحم سامي ابوعامرية ومديرة مكتب بيت ساحور رنا عوض وعدد من مسؤولي وموظفي البنك.

وعبّر الرابحان عن فرحتهما بالجائزة، شاكران بنك الاستثمار الفلسطيني على ما يقدمه من خدمات مميزة وحسن التعامل وسرعة في إنجاز المعاملات، حاثان المواطنين للادخار لدى البنك للاستفادة من خدماته.
وتستمر حملة حسابات التوفير "فرصتي" بالسحب على الجوائز حتى نهاية العام الحالي، حيث يتم في نهاية كل شهر السحب على سيارة اوبل كروس لاند، وسيتم السحب على جائزة 125,000 شيكل الثانية بنهاية شهر كانون أول.

يذكر أن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير ودخول السحب على الجوائز سواء للحسابات الحالية أو الجديدة هو 100 دولار او ما يعادلها بالعملات الأخرى، وكل ايداع اضافي بقيمة 100 دولار او ما يعادلها يزيد من فرصة الربح بالجوائز.