شركات ناشئة فلسطينية تشارك في معرض EXPAND NORTH STAR في دبي

Publishing Date

دبي-أخبار المال والأعمال-اختتمت 18 شركة ناشئة فلسطينية مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار EXPAND NORTH STAR في دبي في الإمارات العربية المتحدة، التابع لمعرض جايتكس التقني.

والشركات التي شاركت في المعرض هي: coretava، LIVERY، طرقات Turqat، اميسنس Immesense  للحلول التفاعلية، DataQueue، نبيه Nabeeh، بروكالي BROCALi، Go Make، 360 MOMS، SellEnvo، Vatrin، SPINEL، QuiqClaim، The Middle Frame، Churn Solution، WHEELS، جسور لابس Jusoor Labs، SyncMe.

وشهد الجناح الفلسطيني في المعرض الذي عقد في ميناء دبي، إقبالا كبيرا من الزوار الذين تعرفوا على الإمكانيات الكبيرة للشركات الناشئة الفلسطينية.

واتاحت المشاركة في المعرض، الفرصة للشركات الفلسطينية لتشبيك العلاقات بهدف تأمين استثمارات إضافية تتيح لها التوسع والنمو والوصول إلى أسواق جديدة.

وجاءت المشاركة الفلسطينية في المعرض، بدعم من "مشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص IPSD"، بالتعاون مع صندوق ابتكار، وحاضنة انترسكت للريادة. ومشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص، أحد مشاريع وزارة الاقتصاد الوطني، الذي تنفذه شركة البدائل التطويرية DAI، بتمويل من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي.

وفي سياق متصل، عرضت الشركات الـ18 أفكارها أمام جمهور من المستثمرين والخبراء خلال حدث نظمه مشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص IPSD بالشراكة مع شركة باراشوت 16 وحاضنة انترسكت للريادة، في مركز دبي المالي العالمي.

1