بنك الإسكان يدعم تجهيز صالة انتظار لمستشفى الأمل في جنين

Publishing Date

جنين-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية، قدم بنك الإسكان تبرعا لتجهيز صالة انتظار في مستشفى الأمل التابع لجمعية أصدقاء المريض في جنين.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله أن البنك يدرك تمامًا مدى أهمية مساهمة القطاع الخاص في تنمية القطاع الصحي وتقديم الخدمات للمواطنين، مشددًا على ضرورة المشاركة في تفعيل الدور التنموي بما يحقق الفائدة المرجوة لمختلف القطاعات المجتمعية.

وإشار حرز الله إلى حرص بنك الإسكان الدائم على التعاون مع المؤسسات والجمعيات المحلية والمساهمة الفاعلة في دعم القطاع الصحي في مختلف المحافظات.

من جانبه، أكد مدير عام جمعية أصدقاء المريض في جنين محمد العارضة، عمق العلاقة الإستراتيجية التي تربط بنك الإسكان بالجمعية، مؤكدًا أن البنك كان له مساهمات عدة تجاه مؤسسات المجتمع المحلي ومن بينها مستشفى الأمل.

وثمن دور إدارة بنك الإسكان في توجيه دعم المسؤولية الاجتماعية تجاه القطاع الصحي.

وتأتي هذه المساهمة ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي.