البنك الإسلامي العربي يدعم جمعية المسنين الخيرية في جنين

Publishing Date
جانب من تسليم الدعم للجمعية
احتفاء باليوم العالمي للمسنين

جنين-أخبار المال والأعمال- في إطار التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، واحتفاءً باليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من تشرين الأول/أكتوبر من كل عام، قدم البنك الإسلامي العربي تبرعا لصالح جمعية المسنين الخيرية في جنين.

وتمثّل التبرع في توفير عدد من المستلزمات الطبية والصحية الضرورية، بالإضافة إلى أدوات أساسية لرعاية المسنين داخل الجمعية.

ويأتي هذا التبرع بهدف تحسين ظروف الرعاية المقدمة للمسنين، وتعزيز مستوى الخدمات الصحية التي توفرها الجمعية لهذه الفئات، لا سيما المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، ويعتبر هذا الدعم خطوة جديدة ضمن جهود البنك الإسلامي العربي المستمرة لدعم الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا وتقديم العون للمؤسسات الخيرية.

وبهذه المناسبة، أشاد مدير فرع البنك الإسلامي العربي في جنين جواد مراعبة، بالدور المهم الذي تقوم به جمعية المسنين الخيرية، مؤكدًا التزام البنك الإسلامي العربي بدعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية في فلسطين، وأن هذا التبرع يعكس إيماننا العميق بضرورة الوقوف إلى جانب الفئات الأكثر احتياجاً، والذي يساهم في تحسين مستوى الرعاية والخدمات المقدمة للمسنين.

من جهته، أعرب مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة جنين رائد نزال، عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي العربي على هذه المبادرة، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية في تعزيز دور الرعاية الاجتماعية.

كما شكر رئيس الجمعية عبد الله أبو ناعسة، البنك الإسلامي العربي على هذا التبرع الذي سيسهم بشكل مباشر في تحسين الخدمات المقدمة للمسنين داخل الجمعية، مشددًا على أهمية الاستمرار في هذه الشراكات المجتمعية الهادفة.