بنك القدس..الأكثر نشاطا في تنفيذ التجارة الدولية في فلسطين

Publishing Date
حصل على الجائزة للمرة الثالثة من البنك الأوروبي EBRD

يريفان-أخبار المال والأعمال- حصل  بنك القدس، أحد البنوك الرائدة في فلسطين، على جائزة "أفضل بنك في تنفيذ التجارة الدولية في فلسطين" للعام 2023، من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD)، للمرة الثالثة في مسيرته.

جاء ذلك على هامش الاجتماع السنوي الـ33 للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وضمن برنامجه لتيسير التجارة الدولية، والذي أقيم في العاصمة الأرمينية يريفان، بحضور الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور ومدير المؤسسات المالية والاستثمار قيس زحيكة.

وتُعتبر هذه الجائزة شهادة على المكانة الرائدة التي يحظى بها بنك القدس بصفته شريكا مفضلا لتمويل التجارة الدولية، ولالتزامه بتقديم حلول تجارية مبتكرة تعزّز خدمته للعملاء.

وقد اختير بنك القدس الفائز بهذه الجائزة بحسب معايير البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبصفته إسمًا رائدًا في قطاع الخدمات المالية في فلسطين، وتم الإشادة بالبنك لمكانته التنافسية في مجال التمويل التجاري والتي جاءت نتيجة للجهد الكبير المبذول من فريق عمله، خاصةً في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها فلسطين والعالم.

وعقب تسلمه للجائزة، قال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور "إن حصولنا على هذه الجائزة  وللمرة الثالثة، هو إشادة برؤية بنك القدس نحو دعم استراتيجية النمو لدينا، وتساعدنا على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وللعملاء التجاريين".

وتوجه شاور بالشكر إلى فريق عمل بنك القدس المتفاني على تميزهم المستمر والذي يعكس متانة البنك في القطاع المصرفي في فلسطين.

وأضاف الرئيس التنفيذي أن "هذا الإنجاز سيذلل التحديات لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا التجاريين وللاقتصاد الوطني، كما سنعمل بشكل متواصل لتحقيق المزيد من الإنجازات ومواكبة كل ما هو جديد في الصناعة المصرفية".

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس حصل على هذه الجائزة في عامي 2020 و2021 على التوالي، ونجح البنك في الحفاظ على أدائه في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها فلسطين.