"الإسلامي العربي" و"التكافل للتأمين" يوقعان اتفاقية لتقسيط خدمات التأمين

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن البنك الإسلامي العربي عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة التكافل للتأمين.

ووقّع الاتفاقية، المدير العام للبنك هاني ناصر، ومدير عام الشركة رياض الأطرش، بحضور عدد من المدراء من البنك والشركة.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات تأمينية متميزة للعملاء مع إمكانية تقسيط التأمين لمدة سنة كاملة دون عمولات إضافية، باستخدام بطاقة "حياة سهلة" التابعة للبنك، لتخفيف تكاليف التأمين وتوفير الحماية للعملاء وعائلاتهم.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود البنك الإسلامي العربي وشركة التكافل للتأمين لتعزيز الاستقرار المالي وتوفير الحلول المالية الشاملة، وتتيح للعملاء تقسيط 100% من أقساط بوليصة التأمين لمدة 12 شهرًا بنفس السعر النقدي، ما يسهل عليهم الحصول على خدمات التأمين التكافلية بأقساط شهرية تناسب احتياجاتهم، مع التأكيد على أن هذه الخدمة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومجازة من هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

وأكد ناصر على مدى أهمية توفير هذا النوع من الخدمات المصرفية لعملاء البنك، والتي من شأنها توفير حلول تقسيط سريعة وسهلة للعملاء.

وقال إن البنك يسعى بشكل دائم لتقديم أفضل الخدمات للعملاء وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون مع شركاء استراتيجيين مثل شركة التكافل للتأمين.

بدوره، أكد الأطرش، التزام الشركة بالاستمرار في تقديم خدماتها ومنتجاتها المميزة لتلبية احتياجات المتكافلين، مرحبًا بتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع البنك الإسلامي العربي لتقديم الخدمات المصرفية والتأمينية الإسلامية للمواطنين.