"بيتا" يعقد اجتماع الجمعية العمومية 2023 وينتخب مجلس إدارة جديد

Publishing Date
جانب من الاجتماع في رام الله

رام الله-أخبار المال والأعمال-عقدت الجمعية العمومية لاتحاد شركات أنظمة المعلومات – بيتا، اجتماعها العام العادي لعام 2023، بحضور أعضاء الاتحاد في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وعقد الاجتماع بإشراف بلال كتانة بالنيابة عن مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، وطاقم من مكتب اتقان للمحاماة، وشركة ديلويت مدققي حسابات الاتحاد.

وافتتح الاجتماع رئيس مجلس إدارة الاتحاد تامر برانسي بكلمة رحب فيها بالحضور جميعا، وتحدث عن إنجازات الاتحاد خلال العام الفائت، بالإضافة إلى إنجازات مجلس الإدارة على الصعيد المؤسسي الداخلي وعلى صعيد الخدمات والنشاطات المقدمة للأعضاء، من نشاطات المناصرة والحشد، فتح أسواق خارجية، بناء القدرات للشركات، تأهيل الخريجين وخلق فرص عمل.

وقد عقد الاجتماع حسب الأجندة بداية بتلاوة التقرير الإداري وأخذ الملاحظات عليه وتم إقراره من قبل الهيئة العامة، وحسب البند الثاني تم تلاوة التقرير المالي من قبل علاء أبو سير من شركة ديلويت، ومن ثم صادق الأعضاء على التقريرين "المالي والإداري".

وقامت الهيئة العامة بإبراء ذمة مجلس الإدارة عن السنة المنتهية، وتم توكيل مجلس الإدارة القادم لاختيار مدقق الحسابات لعام 2023، وقدم المجلس السابق استقالته، واستلمت لجنة الانتخابات المعينة من مجلس الإدارة سير العملية الانتخابية في كل من الدائرة الانتخابية في المحافظات الشمالية والدائرة الانتخابية في المحافظات الجنوبية.

وجاءت النتائج في المحافظات الشمالية كالتالي: تامر برانسي (شركة بي سي اي) رئيسا للاتحاد، أمجد بيشتاوي (شركة فراتيلو)، خالد صبري (شركة صبري للكومبيوتر)، سعيد زيدان (شركة Ultimate)، عارف حنايشة  (شركة Iconnect). أما في الدائرة الانتخابية الثانية في المحافظات الجنوبية جاءت كما يلي: همام علي النباهين ( شركة نبراس) نائبا لرئيس المجلس، خليل أديب سليم (المطوّرون بلس)، ماهر كامل نايف شبير(الشركة خبراء التطوير)، محمود ماهر محمود أبو غوش (شركة تو بوب تيك للحلول المتكاملة).

وقد انتهى الاجتماع بتهنئة الاتحاد على هذا الحدث الديمقراطي، وبتأكيد الأعضاء على لحمة الاتحاد والتفاف أعضائه حوله، واستمرار سعي الاتحاد لتقوية دوره تجاه كافة التخصصات الفرعية المنضوية تحته باتجاه تعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتباره قطاعا واعدا ومهما ويسهم بتنمية وتعزيز كافة القطاعات الاقتصادية الأخرى.

1