صندوق التشغيل يستقبل مديرة برنامج "الوصول إلى سوق العمل"

Publishing Date
جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال- استقبل المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل رامي مهداوي، مديرة برنامج الوصول إلى سوق العمل "PALM" الجديدة من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ روث هال، برفقة المستشارة فاطمة عصفور، وبحضور ممثلة الـGIZ لدى الصندوق باشا نينو، وعدد من موظفي الصندوق.

هدف اللقاء التعارفي، لمتابعة المشاريع المشتركة بين الطرفين، ومنها مشروع خدمات التشغيل الذاتي PALM، إضافة لبحث سبل دعم الباحثين عن عمل وخريجي التعليم والتدريب التقني والمهني المهتمين بالتوظيف الذاتي وريادة الأعمال.

وأكد عمق العلاقة التعاونية التي تجمع بين الصندوق وGIZ، والتي تكللت بالعديد من المشاريع والبرامج التي خدمت آلاف الفلسطينيين العاطلين عن العمل، منها مشروع تمهير، ومشروع خدمات التشغيل وغيرها، داعيا إياهم لزيارة مقر الصندوق بغزة.

بدوره، استعرض نائب المدير التنفيذي للصندوق محمد زعيتر، الخدمات والمشاريع المختلفة التي يقوم عليها الصندوق، وأبرز الانجازات التي تم تحقيقها خلال الأعوام المنصرمة والعام الحالي.

من جانبها، أكدت هال تطلعها لمزيد من التعاون بين الطرفين، معربة عن إعجابها بقدر الإنجازات التي تمكن الصندوق من تحقيقها خلال فترة قصيرة.

يذكر أنه تم استعراض عدد من قصص النجاح لمستفيدين ومستفيدات من مشاريع الصندوق في الضفة الغربية وقطاع غزة.