الجامعة العربية الأمريكية وبنك فلسطين يبحثان تعزيز التعاون

Publishing Date
جانب من اللقاء

جنين-أخبار المال والأعمال- بحث رئيس الجامعة العربية الأمريكية الدكتور علي زيدان أبو زهري مع مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والبنك.

جاء ذلك خلال استقبال أبو زهري وفدًا من بنك فلسطين برئاسة الشوا، ضم مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع ثائر حمايل، ومدير منطقة الشمال للأفراد إسلام الجعيدي، ومدير منطقة الشمال للشركات بسام علاونة، ومدير إدارة الموارد البشرية رندة موسى، ومدير مكتب البنك في الجامعة ماهر حسن، إضافة الى مجموعة من طواقم البنك.

وخلال اللقاء، استعرض أبو زهري لوفد البنك إنجازات الجامعة على الصعيدين الأكاديمي والبحثي، واستحداث مجموعة من التخصصات النوعية، مشيرًا الى أن الجامعة لديها العديد من الخطط المستقبلية لتطوير التعليم الأكاديمي، ورفد السوق الفلسطيني والعربي بالكفاءات من الخريجين والخريجات.

وأشاد بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط الجامعة ببنك فلسطين، مشيرًا الى أن الجامعة تتميز بعلاقاتها العالمية والوطنية بهدف تبادل الخبرات، والتواصل الدائم، وأن بنك فلسطين أحد أهم البنوك الفلسطينية الرائدة في الوطن.

من جانبه، عبر الشوا عن سعادته بزيارة الجامعة، وبالعلاقة القائمة بين الطرفين، مؤكدًا أن الجامعة العربية الأمريكية إحدى أهم نماذج الاستثمار الناجح والمتميز في قطاع التعليم العالي في فلسطين، كما هو الحال بالنسبة لبنك فلسطين الذي يعد من أبرز واهم البنوك الوطنية في فلسطين العاملة في القطاع المصرفي.

وأضاف، "نحن نعتز بالجامعة العربية الأمريكية ولدينا العديد من الكفاءات من خريجي الجامعة يعملون في مختلف فروع البنك المنتشرة في فلسطين، ويتميزون بالمهارات والقدرات التي مكنت بعضهم من الوصول الى مناصب إدارية متميزة في البنك".

1