قلقيلية-أخبار المال والأعمال- سلم البنك الإسلامي الفلسطيني الجائزة النقدية الرابعة لحملة حسابات التوفير "فوق الـ 100.. عالأكيد.. كل مرة رقم جديد" وقيمتها 181,000 شيقل للفائز مفيد إبراهيم ريان من محافظة قلقيلية.
وعبّر ريان عن فرحته الكبيرة بالفوز بالجائزة التي قال إنه لم يكن يتوقعها، مضيفاً أنها ستساعده وأسرته في تنفيذ العديد من المشاريع.
وأضاف ريان: "أشكر أسرة البنك الإسلامي الفلسطيني على هذه الجائزة، وأثمن جهود البنك المتواصلة لتقديم خدمات مصرفية متميزة للتسهيل على العملاء وتقديم كل ما هو جديد لهم، وبهذه المناسبة أشجع الجميع على الادخار، لأنه مهم لمستقبل أي عائلة".
من جانبه، قدم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عماد السعدي التهنئة للفائز، آملاً أن تسهم الجائزة في مساعدته في تحقيق ما يطمح إليه.
وقال السعدي إن حملة "فوق الـ100 عالأكيد..كل مرة رقم جديد" تأتي في إطار مساعي البنك للتشجيع على ثقافة الادخار التي تسهم في الحفاظ على أموال العملاء بطريقة آمنة وتحقق لهم الربح بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وعبر السعدي عن شكره لجمهور العملاء على ثقتهم بالبنك، موضحاً أن هذه الثقة تشكل حافزاً للمضي في تطوير خدمات البنك المصرفية وتقديم كل ما هو جديد في عالم الصيرفة الإسلامية.
وتتضمن الحملة خلال العام الحالي السحب على 6 جوائز نقدية متغيرة القيمة كل شهرين وكل منها أكثر من 100,000 شيقل (314,000، 202,000، 165,000، 181,000، 154,000، 303,000) ويمكن لكافة العملاء الحاليين والجدد أن يشاركوا فيها من خلال فتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علماً أن كل إيداع إضافي بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى يمنح العميل فرصةً إضافية للربح.
ويمكِّن حساب التوفير العميل من الحصول على عائد يحسب على متوسط رصيده اليومي، كما يمكنه من الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وحسب الشروط الخاصة بكل خدمة.
يشار أنه يمكن الاطلاع على كافة تفاصيل الحملة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.islamicbank.ps ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواصل مع مركز الاتصال الرقمي الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.
وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم للعملاء باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.