وزارة الاتصالات وPalPay توقّعان اتفاقية تعاون مشترك

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت وزارة الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات، وشركة PalPay لأنظمة الدفع الإلكتروني، يوم الأحد، اتفاقية تعاون مشترك في مقر الوزارة بمدينة رام الله، يتم بموجبها تقديم خدمات الدفع الإلكتروني من PalPay في مكاتب البريد الفلسطيني.

ووقّع الاتفاقية وزير الاتصالات إسحق سدر ومدير عام الشركة معاوية القواسمي.
وأكد سدر أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة محورية في موضوع التحول الرقمي لا سيما في الوقت الراهن في ظل جائحة كورونا، موضحًا أنه سيتم تقديم 108 خدمات حكومية في المرحلة الأولى، على أن يتم استكمال بقية الخدمات في مرحلة لاحقة، حيث تقدم هذه الخدمات من خلال 55 فرعًا للبريد الفلسطيني، وستكون متاحة في ما يزيد عن 90 مكتب بريد فلسطيني خلال الأيام القادمة.

بدوره، أعرب القواسمي عن اعتزازه بهذا التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدًا أن تقديم خدمات شركة PalPay في مكاتب البريد الفلسطيني يُعد نقلة نوعية لتسهيل سداد التزامات المواطنين والمؤسسات الحكومية على السواء.

وأشار إلى تميز خدمات PalPay من حيث بساطة تصميم أنظمة الدفع الإلكتروني المبنية على أنظمة عالمية وبرامج موثوقة لحماية الخصوصية والأمان، مما سيسهم في إنجاز المعاملات المالية بكل سهولة وأمان.

جانب من توقيع الاتفاقية