"وين عَ رم الله"..فرصة لتنشيط السياحة الداخلية

Publishing Date
جانب من تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين للمهرجان

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلقت بلدية رام الله، مساء يوم السبت، مهرجان الفضاءات العامة "وين عَ رام الله" في نسخته الـ12، في ميدان راشد الحدادين، تحت شعار "من النهر إلى البحر".

وينظم المهرجان برعاية رئيسية من سلسلة مطاعم "بوبايز" في فلسطين، وبرعاية استراتيجية من بنك فلسطين، شركة "جوال"، مؤسسة منى وباسم حشمة، شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/ كابي، وفندق الكرمل.

وأطلقت بلدية رام الله خلال الافتتاح، أغنية للمدينة بإنتاج محلي لمجموعة من مؤسسات المدينة، في حين أحيت الأمسية الافتتاحية فرقة بنات القدس بقيادة الفنان سهيل خوري. ويتواصل المهرجان حتى الخميس المقبل.

ويشكّل المهرجان فرصة هامة لتنشيط السياحة الداخلية، حيث نجح في أمسيته الأولى في اجتذاب المئات من أبناء شعبنا من مختلف المحافظات، ومن القدس وداخل أراضي الـ48، الأمر الذي يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد داخل المدينة، من مطاعم ومقاهي ومحال تجارية.

وقال رئيس بلدية رام الله موسى حديد: وجهنا دعوة عامة لجميع المواطنين لحضور المهرجان الذي يقدم عروضا في مساحة مفتوحة "ميدان راشد الحدادين"، آملا أن يلتزم الجمهور بأخذ إجراءات الوقاية والسلامة العامة وارتداء الكمامات.

وقدم باسم البلدية الشكر لرعاة المهرجان الذين ساهموا في إخراجه هذا العام، رغم الظروف الاقتصادية غير العادية التي تمر بها فلسطين بسبب تداعيات الجائحة.

وقال عضو مجلس إدارة سلسلة مطاعم بوبايز في فلسطين الراعي الرئيسي للمهرجان سعيد سعد: تأتي رعاية مهرجان "وين ع رام الله" انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والثقافية لدعم الثقافة في فلسطين، ودعمنا لمدينتنا الجميلة مدينة التنوع والخليط الثقافي الفلسطيني.