شركة PalPay توقّع اتفاقية مع بلدية بيتونيا

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وشركة PalPay ممثلة بمديرها العام معاوية القواسمي، اتفاقية تسديد فواتير وشحن عدادات المياه من خلال قنوات شركة PalPay الالكترونية، بالإضافة إلى التسديد الالكتروني لخدمات البلدية الأخرى التي تشمل الضرائب والحرف والصناعات.

وأكد دولة أهمية الاتفاقية في التخفيف عن المواطنين لسداد ما يترتب عليهم من فواتير ومستحقات لدى البلدية من خلال التسديد الالكتروني. وقال: "هذا يُسهل على الناس عمليات الدفع ويوفّر عليهم الجهد والوقت".

وشدد على الدور الهام الذي تقوم به شركة PalPay بتقديمها خدمات سريعة وسهلة في التعامل، مما يسهّل للبلدية في تقديم كافة الخدمات للجمهور ومواطني المدينة في كافة أماكن تواجدهم.

وأشار الى أن بلدية بيتونيا تعمل بكافة طواقمها وإمكانياتها من أجل توفير الوقت والجهد على المواطن وأيضًا تقديم أفضل الخدمات في الوقت نفسه، وهذا يعني العمل المتسارع في مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في العالم.

من جهته، رحب القواسمي بالعمل والشراكة مع بلدية بيتونيا، شاكرًا البلدية على ثقتها بشركة.PalPay  

كما عبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة، وقال إن الشركة لم تسجّل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات وأثبتت نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حياتهم عند استخدام خدمات الدفع الالكتروني التي تقدمها.

وقدم القواسمي نبذة عن شركة PalPay والتي عبر عن فخره بها حيث صممت كافة أنظمة الشركة على أيدي فلسطينية، وفازت الشركة بالمركز الأول في مسابقة "سيتي بنك العالمية".

وأضاف أن الشركة مرتبطة مع عدد من البنوك الفلسطينية والتي تتيح للمشتركين تسديد الرسوم والفواتير من خلال التطبيقات البنكية وأيضًا من خلال تطبيق المحفظة الالكترونية "PalPay محفظتي" والذي يمكن لكل المواطنين تحميله على الهاتف الذكي واستخدامه في تسديد وشحن كافة الخدمات من دون الحاجة لحساب بنكي.

جانب من توقيع الاتفاقية