بنك القدس يقدم كراسي كهربائية لذوي الإعاقة

Publishing Date
وفد بنك القدس في صورة جماعية مع المحافظ ليلى غنّام

رام الله-أخبار المال والأعمال- في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية، قدم بنك القدس، مؤخرًا، دعمًا لشراء كراسٍ كهربائية لذوي الإعاقة يتم توزيعها من خلال محافظة رام الله والبيرة.

وتعتبر هذه المساهمة من بنك القدس، واحدة من مساهماته المتواصلة التي تعكس أهدافه المجتمعية لمساعدة المحتاجين من ذوي الإعاقة.

وتم تقديم الكراسي للمستفيدين في مقر محافظة رام الله والبيرة، بحضور المحافظ ليلى غنّام ووفد من بنك القدس ضم رئيس إدارة خدمات الأفراد سامح عبدالله، ومدير دائرة تنمية الودائع علي مقبل، ومدير منطقة الوسط كوين مسعود، ومدير دائرة التسويق أحمد مخالفة.

وقالت غنّام إن مساندة المرضى ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم وحياة كريمة لهم ليصبحوا قادرين على القيام بنشاطاتهم اليومية والاندماج في المجتمع على رأس أولويات المحافظة.

وشكرت بنك القدس على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدةً على العلاقة المميزة مع البنك وشبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الفلسطيني الخاص "الذي يقف دائمًا الى جانب أبناء شعبنا وخاصة الفئات الأقل حظًا".

بدوره، أكد عبدالله أن هذه المبادرة تعكس دور بنك القدس التشاركي والتفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه، وتؤكد على العلاقة الطيبة والفاعلة بين البنك ومختلف مؤسسات المجتمع، مشيرًا أن هذا الدعم جزء من مباردات عدة نفذها البنك خلال شهر رمضان المبارك.

وثمن سامح المبادرة الذي تبديها محافظة رام الله والبيرة بشكل دوري في كل عام لتقديم الكراسي الكهربائية للمحتاجين من ذوي الإعاقة من مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

ويأتي هذا الدعم في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها بنك القدس لدعم المجتمع المحلي، وتجسيدًا لالتزاماته المجتمعية من أجل تحقيق التنمية المستدامة، ويسعى البنك على الدوام للإيفاء بوعوده اسهامًا في تنمية المجتمع الفلسطيني.