بنك فلسطين: تأجيل اختياري لأقساط القروض لمدة 3 شهور

Publishing Date

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك فلسطين عن تأجيل أقساط المقترضين لديه من موظفي القطاعين العام "الحكومي" والخاص لمدة ثلاثة شهور لمن يرغب بذلك.

وجاءت هذه المبادرة كجزء من التسهيلات التي أقرها البنك لعملائة بهدف التخفيف من الأعباء المالية تزامنًا مع حلول شهر رمضان والأعياد المباركة، حيث أعلن البنك عن هذه المبادرة عن تحت عنوان "لأنكم عيلتنا.. وشهر الخير والأعياد بتجمعنا، يمكنكم تأجيل أقساطكم من شهر حتى 3 شهور".

بموجب المبادرة، أكد البنك أن تأجيل الأقساط هو اختياري للراغبين من موظفي القطاعين العام والخاص، بمعنى أنه يتوجب على المقترضين الحضور الى أحد فروع أو مكاتب بنك فلسطين لتقديم طلب التأجيل للمدة التي يرغبون فيها من شهر وحتى 3 شهور لمعظم أنواع القروض. وستكون حملة تأجيل الأقساط المعلن عنها بنفس سعر الفائدة التعاقدية وبدون عمولات.

ويشترط لتأجيل الأقساط أن يكون لدى المقترض راتب منتظم لآخر 3 شهور، وأن لا يزيد عمر المفترض عن 70 عامًا عند نهاية القرض، وأن لا يكون على المقترض أقساط مستحقة وغير مسددة.

من جانبه، أكد مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا أن الحملة جاءت انطلاقًا من المسؤولية الوطنية للبنك تجاه الموظفين العاملين في القطاعين العام "الحكومي" والخاص وأهاليهم في الضفة والقطاع.

وأشار الشوا الى جهود البنك في تلبية احتياجات عملائه في كل الظروف والأوقات بما يتناسب مع متطلبات كل مرحلة ومناسبة.