’جوال’ تجدد العهد مع ’الفدائي’ وترعاه للموسم 2022/2021

Publishing Date
’جوال’ تجدد العهد مع ’الفدائي’ وترعاه للموسم 2022/2021

أريحا-أخبار المال والأعمال-جددت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية رعايتها الحصرية ودعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم "الفدائي" للعام 2021-2022.

ووقّع اتفاقية تجديد الرعاية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ومدير عام شركة "جوال" عبد المجيد ملحم، خلال حفل لتكريم المنتخب الوطني عقد، مساء الأحد، في مدينة الأمل الشبابية الرياضية في أريحا، بحضور لاعبي المنتخب الوطني والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وحقق المنتخب الوطني الملقب بـ "الفدائي"، مؤخرًا، على شقيقه "الأزرق" الكويتي، في لقاء ودي جمعهما في الكويت، بعد انقطاع لعام كامل بسبب ظروف جائحة كورونا، وذلك استعدادًا لاستكمال مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس أمم آسيا.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد الرجوب أهمية تجديد الشراكة مع شركة "جوال"، مشيدًا بدورها المميز ورعايتها الدائمة للرياضة الفلسطينية ومكوناتها، والتي تمثلت اليوم بتجديد رعايتها للمنتخب "الفدائي".

وقال الرجوب إن "توقيع هذه الاتفاقية مع شركة جوال يعكس حرص القائمين عليها، على تعزيز صمود شبابنا الفلسطيني وتمسكه بهويته الوطنية، للانطلاق بها في كل الساحات".

وهنّأ الرجوب أبطال "الفدائي" بفوزهم الأخير، مباركًا لهم خطواتهم في الاستحقاقات القادمة، مؤكدًا على ثقته وثقة الأسرة الرياضية  الكبيرة بأبطال "الفدائي"، وبأنهم سيكونون خير ممثل لفلسطين في الملاعب الدولية، بنجاحات وانتصارات تضاف على الانتصارات التي تحققت.

من جهته، بارك ملحم، لأبطال المنتخب الفلسطيني فوزهم الأخير على نظيرهم الكويتي، مرحبًا بهم وبالحضور في حفل تجديد العهد من "جوال" للرياضة الفلسطينية وللفدائي الذي حمل اسم وعلم فلسطين بالساحات الدولية.

وأكد عمق العلاقة التي تجمع "جوال" والأسرة الرياضية بكل أطرافها وأن "جوال" ستبقى على عهدها بدعم الرياضة الفلسطينية كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها تجاه الشباب الفلسطيني الواعد وكتوجه رئيسي في استراتيجيتها، كون الرياضة هي أقرب رسالة للشباب ينقلون بها صورة وعلم فلسطين وهويتها لكل الفضاءات التي يبدعون بها، شاكرًا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل رجوب، على الشراكة الحقيقية معه خلال مشوار تطور الرياضة وانتقالها اليوم إلى خارطة البطولات الدولية.

كما أكد أن "جوال" ستكون الرفيق والشريك الدائم للفدائي الفلسطيني بخطط فعالياتٍ وحملاتٍ إعلامية ضخمة لمساندته في استحقاقاته القادمة، والمتمثلة بتصفيات كأس العالم في قطر 2022، وكأس أمم آسيا 2023 في الصين، وستكون حلقة الوصل له مع العالم أينما كان، آملًا أن يكون العام الحالي عام تجدد الأمل والإنجازات الكبيرة.

يذكر أن جوال راعي الرياضة الفلسطينية، تقدم دعمها المتواصل لعدد كبير من الأنشطة والاتحادات الرياضية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأهمها اتحادات كرة القدم والسلة والطائرة واليد كتوجه أساسي في استراتيجيتها لدعم المجتمع المحلي وقطاعاته، وعلى رأسه القطاع الرياضي والشباب الفلسطيني.