بنك الإسكان يكرّم معلمات مدرسة بنات فيصل الحسيني

Publishing Date
بنك الإسكان يكرّم معلمات مدرسة بنات فيصل الحسيني
جانب من التكريم

رام الله-أخبار المال والأعمال-شارك بنك الإسكان في تكريم معلمات مدرسة فيصل الحسيني الأساسية العليا في رام الله، تقديرًا واعترافاً بالدور الكبير والمحوري للمعلمين الفلسطينيين، وتزامنا مع فعاليات الاحتفال بيوم المعلم الفلسطيني والذي تحتفي به فلسطين في الرابع عشر من كانون الأول من كل عام.

وقال المدير الاقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله إن البنك قام بهذه الخطوة ايماناً منه بالجهود السامية التي يلعبها المعلم الفلسطيني لتقديم رسالة العلم للطلبة رغم كل الظروف المحيطة به، وخاصة مع الجهود الإضافية التي يبذلها للحد من تأثير الحالة الوبائية التي تمر بها البلاد على القطاع التعليمي وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية.

وأكد أن التكريم يأتي في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية وتكاتف الجهود مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.

بدورها، شكرت مديرة المدرسة سمر سمارة ومعلماتها بنك الاسكان على هذه اللفتة الكريمة، وأكدن أن بنك الإسكان عزّز دور القطاع الخاص في تقدير الجهود التي يلعبها المعلمون والذين لم يتوانوا عن تأدية واجبهم الإنساني والوطني النبيل، الأمر الذي يزيد من الإصرار على تقديم الرسالة العلمية بكل الطرق والجهود حتى في غمار أكبر التحديات والصعاب.

تأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، إضافة لحرص البنك وسعيه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه من خلال فروعه المنتشرة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.