مواطن من جباليا يفوز بـ 60 ألف دولار من بنك فلسطين

Publishing Date
مواطن من جباليا يفوز بـ 60 ألف دولار من بنك فلسطين
جانب من السحب على الجائزة الشهرية

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك فلسطين، فوز المواطن نعمان خيري نصر، المدخّر لدى فرع البنك في جباليا بالمحافظات الجنوبية، بالجائزة الشهرية وقيمتها 60 ألف دولار، ضمن أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين، والتي أطلقها البنك احتفالًا بمرور 60 عامًا على تأسيسه وإنسجامًا مع سعيه الدائم للتميز بمكافأة عملائه بأرقى السبل وبأفضل الجوائز، وتعزيزًا لرضاهم لما يقدمه من خدمات تسهّل حياتهم وتلبي احتياجاتهم.

وأجرى البنك السحب على الجائزة الشهرية الأولى ضمن الحملة، في الفرع الرئيسي للبنك بمدينة رام الله، وبصورة علنية أمام المتواجدين من عملاء.

وتتضمن الحملة الجديدة جوائز يومية وأسبوعية وشهرية وجائزتين كبريين بقيمة ربع مليون دولار لكل منها، وتسعى إلى تشجيع العملاء والمواطنين على مشاركة البنك احتفالاته بستين عامًا على تأسيسه عبر فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز تحت عنوان "1960.. سوا بنحتفل، سوا بنوفّر، وسوا بنربح".

وتمنح الحملة المدّخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول في السحب يوميًا على جائزة بقيمة 1,000 دولار وأسبوعيًا على جائزة بقيمة 9,000 دولار وشهريًا على جائزة بقيمة 60,000 دولار، فيما سيتم السحب على جائزتين كبريين بقيمة 250,000 دولار لكل واحدة منهما نهاية شهري حزيران، وكانون أول من العام الجاري أي ما يعادل جائزة كبرى لكل ست شهور.

وفاز بالسحب الأسبوعي حتى الآن، كل من المواطن أحمد عاطف صرصور المدخر لدى فرع النصيرات بالمحافظات الجنوبية، والطفلة منى عماد زبيدي المدخرة لدى فرع سلفيت بولاية والدها. في حين، فاز 14 مواطنًا من المدّخرين لدى فروع البنك المنتشرة في فلسطين بالسحوبات اليومية حتى الآن وهم:  حسين مراعبه/فرع الماصيون،  محمد مرتجى/ الفرع الرئيسي - غزة،  عصام حمارشه/مكتب يعبد، شادي  حماد/ فرع الإرسال، لؤي صافي/ فرع الإرسال، مهى عبدي/ فرع نابلس، جهاد الشعار/ فرع أبو ديس، زكريا مكي/ الفرع الرئيسي-غزة، معزوز سليط/ فرع طولكرم، طلال أبو القمبز/ فرع الرمال، حسام وهاب/ فرع بيت لحم، سامية عنتري/مكتب شارع طولكرم، توفيق ياسين بولاية والده/مكتب عصيرة، ونور المخللاتي/ فرع الرمال.

وستستمر السحوبات اليومية والشهرية حتى نهاية العام الجاري 2021، على أن تشمل الحملة المدّخرين الحاليين والجدد. فيما سيتم السحب على الجوائز الكبرى كل ستة شهور والتي يصل إجمالي قيمتها نصف مليون دولار.