رام الله-أخبار المال والأعمال- في إطار استراتيجيته وإيمانه بأهمية الاستثمار بالعنصر البشري، اختتم بنك الإسكان سلسلة من الدورات التدريبية في مهارات البيع المتقاطع وخدمة العملاء لموظفي فروع الضفة الغربية (الشمال، الوسط والجنوب) وبالتعاون مع مدربين من المعهد المصرفي الفلسطيني.
وهدفت هذه الدورات، إلى إكساب الموظفين المهارات اللازمة والأدوات الضرورية للإقناع والتأثير والتواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم لضمان جودة الخدمة.
وأكد المدير الإقليمي للبنك أسامة حرز الله، أن بنك الاسكان يسعى دائمًا إلى تقديم البرامج وورشات التوعية والدورات التدريبية المتنوعة، الوجاهية والالكترونية، لموظفيه في شتى المجالات، بهدف إبقاء الموظفين على معرفة دائمة بأبرز المستجدات المتعلقة بالخدمات والمنتجات وأفضل الممارسات المصرفية السليمة.
يذكر أن هذه الدورات تعكس صورة إيجابية ومشرقة عن بنك الإسكان، كمؤسسة مصرفية رائدة تولي موظفيها أولوية قصوى.