الرئيس يتسلم التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز

تاريخ النشر
الرئيس لدى تسلمه التقرير السنوي للمجلس الأعلى للتميز والإبداع (تصوير: ثائر غنايم)

رام الله-أخبار المال والأعمال- تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز لعام 2023.

جاء ذلك خلال استقباله بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس مجلس ادارة المؤسسة عدنان سمارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأطلع سمارة، الرئيس، على أبرز نتائج التقرير السنوي، وما تضمنه من إنجازات على صعيد رعاية المبدعين والمتميزين، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا، وذلك بفضل الرعاية الحميدة والمتابعة المستمرة من الرئيس لإبراز الوجه الحضاري لشعبنا.

بدوره، أشاد الرئيس، بالإنجازات التي حققها المجلس الأعلى للإبداع والتميز خلال الفترة الماضية، رغم كل ما يعيشه شعبنا من مآسٍ جراء العدوان المتواصل والمجازر التي تُرتكب بحقه، ما يعكس قوة شعبنا وصموده وحضارته التي أثبتت على الدوام حقه في الحصول على حريته واستقلاله.

وأضاف الرئيس، أن هذه الإنجازات هي أكبر دليل على أن شعبنا مصمم على العيش بحرية وكرامة، ومواجهة آلة القتل والدمار التي يمثلها الاحتلال، بإرادة الحياة والبناء والتميز التي نوليها كل الاهتمام والدعم الممكن، ونعمل بكل ما نستطيع على توفير كل مقومات الدعم للنهوض بهذه الفئة الأصيلة من شعبنا.

وأكد أن شعبنا سيحقق آماله وطموحاته بهذه الإرادة والتصميم، ليجسد استقلال دولته الفلسطينية بعاصمتها القدس، التي تتوالى اعترافات العالم بها، لتؤكد أن فجر الحرية قادم والاحتلال إلى زوال مهما كانت الصعوبات أو العراقيل التي تواجهنا.

1