بنكا القدس والاستقلال يوقعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع بنك القدس وبنك الاستقلال للاستثمار والتنمية، اتفاقية تعاون بين الطرفين، يتم بموجبها إدارة محفظة قروض بنك الاستقلال.

ووقّع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور ومدير عام بنك الاستقلال مهدي حمدان، في مقر الإدارة العامة لبنك القدس في مدينة رام الله، وذلك بحضور عدد من الرؤساء والمدراء من كلا الطرفين.

وأوضح شاور أن توقيع الاتفاقية هو دليل على سعي بنك القدس في تقديم أفضل الخدمات وأقصى الدعم لبنك الاستقلال، معبرًا عن سعادته بهذا التعاون، ومعتبرا ذلك نواة لعلاقة تساهم في تطوير وتنمية الاقتصاد في فلسطين.

من جانبه، رحب حمدان بالشراكة مع بنك القدس، مؤكدًا أهمية هذا التعاون لتعزيز الشمول المالي وتوفير الخدمات المالية الحيوية للقطاعات التنموية والتي ستسهم في تعزيز الدور التنموي والارتقاء بالخدمات المقدمة للقطاعات المستهدفة.

الجدير بالذكر أن بنك الاستقلال هو بنك حكومي ويتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية والمالية والإدارية للقيام بالتصرفات القانونية كافة، اللازمة لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها في دفع عملية الاستثمار والتنمية نحو التقدم الاقتصادي والاجتماعي وتوسيع القاعدة الانتاجية للاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار في تمويل مشاريع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن مسيرة النجاح المتواصلة لبنك القدس تعكس رؤية ثاقبة، وإصرارًا عاليًا ليكون بنكًا رائدًا بما يقدمه من منتجات وتسهيلات وخدمات.