"عمومية" اتحاد شركات أنظمة المعلومات "بيتا" تعقد اجتماعها العادي 2023

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- عقدت الجمعية العمومية لاتحاد شركات أنظمة المعلومات – بيتا، اجتماعها العام العادي لعام 2023.

وحضر الاجتماع، أعضاء الاتحاد بنسبة ثلثي أعضاء الهيئة العامة من الضفة الغربية وقطاع غزة، وعدد من الأعضاء المتواجدين في مصر، وممثلون عن مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، وطاقم من مكتب إتقان للمحاماة، ومدقق حسابات الاتحاد شركة "ديلويت".

وافتتح رئيس مجلس إدارة الاتحاد تامر برانسي الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت وحداد على أروح شهداء شعبنا الذين يتعرض لأبشع الجرائم.

واستعرض دور الاتحاد خلال العام  2023 والخدمات التي قدمها للأعضاء وللقطاع بشكل عام.

وأشاد برانسي بالقطاع الخاص لبذله كل ما في وسعه من أجل دعم شركات الاتحاد في قطاع غزة، لافتا إلى دور الاتحاد وشركاته في مواجهة التحديات كافة التي يعاني منها الاقتصاد الفلسطيني ليستكمل مسيرة عمله وتواجده في الأسواق الخارجية والحفاظ على حصته التصديرية رغم كل التحديات والمعيقات واستمرار عجلة الإنتاج.

 كما أشار إلى دور الاتحاد في تقديم خدمات وبناء شراكات مع المؤسسات المحلية والأجنبية المانحة كافة، التي قدمت الدعم للاتحاد والقطاع خلال الفترة الماضية.

وقد عقد الاجتماع حسب الأجندة، بداية بتلاوة التقرير الإداري وأخذ الملاحظات عليه، وحسب البند الثاني تم تلاوة التقرير المالي من قبل ممثل عن شركة "ديلويت"، ومن ثم صادق الأعضاء على التقريرين المالي والاداري. وقامت الهيئة العامة بإبراء ذمة مجلس الإدارة عن السنة المنتهية 2023، وتم توكيل مجلس الإدارة لاختيار مدقق الحسابات لعام 2024، ومن ثم صوت أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بالإجماع على إعفاء أعضاء غزة من رسوم العضوية المترتبة عليهم حسب النظام الداخلي في "بيتا".

وقد انتهى الاجتماع بتمني السلامة لأبناء شعبنا وانتهاء الحرب بالقريب العاجل، مع التأكيد على ضرورة تكاتف الجهود بين أعضاء الجمعية العمومية كافة للمضي قدمًا في العمل على تطوير القطاع.

1