"تمكين للتأمين" و"جوال" يطوران اتفاقية الشراكة

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية
لتقديم خدمات مركز الاتصال الرقمي

رام الله-أخبار المال والأعمال- طورت شركة تمكين للتأمين وشركة الاتصالات الفلسطينية/جوال، اتفاقية الشراكة بينهما لتقديم خدمات مركز الاتصال.

ويهدف مركز الاتصال إلى إدارة الاتصالات الواردة من المؤمن لهم للتبليغ عن الحوادث، بإضافة وتطوير خدمات جديدة، منها إدارة اتصالات خدمات العناية بالزبائن التي تتضمن طلبات الاشتراك الجديدة، وطلبات المتابعة ذات العلاقة بوثائق التأمين السارية كمتابعات إجراءات التعويض، بالإضافة إلى خدمة إدارة اتصالات الدعم الفني لخدمات التأمين الرقمي المزمع إطلاقها قريبًا، حيث تقدم هذه الخدمات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ووقّع الاتفاقية كل من مدير عام شركة تمكين للتأمين محمد الريماوي، ومدير إدارة قطاع الأعمال في شركة جوال ثائر أبو بكر، بحضور كل من مساعد المدير العام للتطوير خلدون مفارجة ومدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة محمود شخشير من شركة تمكين.

وأكد الريماوي، عمق الشراكة الاستراتيجية مع شركة جوال، وعلى أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز خدمات ما بعد البيع وسرعة الاستجابة لمتطلبات واستفسارات الجمهور والمؤمن لهم، بالإضافة إلى تحقيق رؤية الشركة الذكية، عبر تطوير خدمات مركز الاتصال الرقمي بما يتلاءم مع متطلبات الخدمات الرقمية المزمع إطلاقها قريبًا، والتي ستتيح إصدار وثيقة التأمين رقميًا وتسديد القسط عبر قنوات الدفع الإلكترونية، بالإضافة لما تحققه من سرعة وسهولة تواصل الجمهور مع طواقم الشركة في الفروع والمكاتب والدوائر الفنية، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة وذلك عبر قناة موحّدة من خلال الرقم المجاني 660#.

وأضاف: "ستتيح خدمات مركز الاتصال الرقمي التواصل الفوري مع الموظف المسؤول في الفروع والدوائر وفقًا لنوع المتابعة، وهذا من شأنه توفير تواصل مباشر وفوري، ما ينعكس على حصول المؤمن لهم على استجابة أسرع لمتطلباتهم واستفساراتهم، ويتيح للشركة أيضًا تعزيز ضبط جودة الخدمات المقدمة وتغذية راجعة دورية".

من جهته، عبّر أبو بكر عن سعادته بتعزيز الشراكة مع شركة تمكين للتأمين، عبر تطوير نوعية الخدمات المقدمة على مدار السنوات السابقة التي وظفت "جوال" خلالها إمكانياتها التقنية والبشرية لتقديم خدمات إدارة الاتصالات على مدار الساعة، بالتزامن مع تقارير التغذية الراجعة المحوسبة والتي تتيح للشركة نظام شامل لإدارة العلاقة مع الزبائن وسهولة وسرعة التواصل مع المؤمن لهم.

وأكد أن "جوال" ستحرص دائمًا على تقديم خدمات الدعم والمساندة عالية الجودة لقطاعات المجتمع كافة، وتوفير مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية، لتلبية احتياجات السوق الفلسطيني بمعايير عالمية.