شركة PALPAY تطلق خدمات جديدة للدفع الفوري

تاريخ النشر
ضمن حملة "بدون كاش"

لتسهيل عمليات إرسال واستقبال الأموال ودفع المشتريات لمشتركيها

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلقت شركة "بال باي PalPay" الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني الحديثة في فلسطين، مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة للدفع الفوري، بهدف تسهيل عمليات إرسال واستقبال الأموال، ودفع المشتريات لمشتركيها بشكل آمن.

وتضمنت الخدمات الجديدة التي أطلقتها "بال باي" إطلاق خدمة "iBURAQ" التي ستمكّن مشتركيها من تحويل أو استقبال الأموال لأي مشترك آخر لدى جميع البنوك، بشكل فوري وبطريقة آمنة وسهلة على مدار الساعة (حاليًا من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءً) من خلال تعبئة البيانات المطلوبة، دون كاش ودون عمولات، علمًا أن الخدمة متاحة لجميع المشتركين.

وأوضحت الشركة، أنه تم العمل على تسهيل طرق شحن تطبيق "محفظتي PALPAY" من منصة  "E-SADAD" التي من خلالها يتمكن المشترك من شحن رصيده في المحفظة من خلال أي تطبيق بنك خاص فيه أو محفظة إلكترونية دون كاش ودون عمولات، إلى جانب تطوير خدمة "USSD" والتي ستمكن مشتركي مجموعة بنك فلسطين من الأفراد والتجار من تحويل واستقبال الأموال والدفع في المتاجر المحلية، دون حاجة الاتصال بخدمة الإنترنت أو عبر الهواتف غير الذكية.

وعبر المدير العام لشركة PALPAY ثائر حمايل عن فخره واعتزازه بإطلاق الخدمات الجديدة المتنوعة والمتطورة، والتي تأتي استمرارًا لرؤية الشركة في مواكبة للتطور التكنولوجي بالعالم، والتي من شأنها أن تسهّل على مشتركينا وتوفر الوقت والجهد لهم، بما يلبي الاحتياجات المالية للشرائح كافة.

وأضاف حمايل أن شركة بال باي تهدف بالأساس إلى تعزيز ثقافة خدمات الدفع الإلكتروني في فلسطين، بما يلبي احتياجات السداد اليومية وتحويل الأموال للأفراد والأعمال بشكل فوري عبر التكنولوجيا والبرمجيات الآمنة دون تكبد عناء الانتظار في ظل إزدحام المتطلبات اليومية