أسرة البنك الوطني تساهم في حملة إغاثة أهالي قطاع غزة

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية
بمبادرة طوعية لتوفير آلاف الوجبات الساخنة

رام الله-أخبار المال والأعمال- بادرت أسرة البنك الوطني، الثلاثاء، ممثلة بموظفاتها وموظفيها، وإدارتها التنفيذية، وأعضاء مجلس إدارتها بتقديم مساهمتها الإغاثية لأهالي قطاع غزة، لتوفير آلاف الوجبات الغذائية الساخنة للعائلات في مراكز الإيواء في محافظات الجنوب والوسط والشمال.

وتنفيذا لذلك، وقّعت أسرة البنك الوطني ممثلة بمساعد الرئيس التنفيذي عنان الزاغة، مذكرة تفاهم مع مركز العمل التنموي "معًا"، بحضور رئيسة مجلس إدارة المركز لونا سعادة، والمدير العام للمركز سامي خضر، والمدقق الداخلي عودة زغموري، وعدد من المدراء من الطرفين بهدف إيصال المساهمات إلى مستحقيها هناك.  

وخلال توقيع الاتفاقية، أعرب الزاغة عن فخره بهذه المبادرة الطوعية التي أطلقتها أسرة البنك الوطني، والتي تنم عن انتمائهم العالي للمجتمع ومؤازرته في قضاياه كافة، والتي تعكس أيضًا قيم التكافل والتضامن التي يتمتع بها أفراد البنك.

وأشار إلى أن المبادرة تمثلت بالتبرع بأيام عمل لصالح توفير وجبات طعام للعائلات النازحة في قطاع غزة بعد انعدام الأمن الغذائي هناك بسبب الحرب.

من جانبه، أشار خضر، إلى اعتزازه بالشراكة مع البنك الوطني، الذي اعتمد مركز "معًا" كشريك رئيس في تنفيذ التدخلات الإنسانية في قطاع غزة ضمن خطة البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف: يأتي هذا التدخل لدعم أهلنا وشعبنا في قطاع غزة، حيث تمكن المركز من توزيع آلاف الوجبات الغذائية للعائلات في مراكز الإيواء في جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون، ودير البلح ورفح، وذلك ضمن حملة واسعة ومستمرة يتم تنفيذها من قبل المركز وبدعم من البنك الوطني، بتركيز خاص على شمال القطاع الذي يعاني من شح المواد الغذائية بشكل كبير.