العطاري تتسلم مهام منصبها وزيرة للعمل

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- تسلّمت وزيرة العمل إيناس العطاري، اليوم الاثنين، مهام منصبها من الوزير السابق نصري أبو جيش.

وتمنى أبو جيش للوزيرة التوفيق في مهمتها الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين.

وأثنى أبو جيش على كادر موظفي وموظفات وزارة العمل لدورهم الفاعل الذي بذلوه من أجل تحسين واقع قطاع العمل الفلسطيني، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

5


بدورها، أشادت العطاري بدور الوزير أبو جيش والجهود المبذولة على مدار السنوات الخمس الماضية للنهوض بواقع قطاع العمل وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات، من أجل خلق فرص عمل جديدة وخفض معدلات البطالة، رغم المعيقات والتحديات كافة التي واجهت الحكومة السابقة، مؤكدة على المضي قدما لاستكمال دور وزارة العمل من أجل الارتقاء بالوزارة ورسالتها.

جدير بالذكر، أن العطاري حاصلة على درجة الدكتوراه في التسويق الدولي والعلامات التجارية من جامعة يورك سانت جون بالمملكة المتحدة، ودرجة ماجستير في التسويق الدولي من جامعة ساسكس بالمملكة المتحدة، ودرجة ماجستير ثانية في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، وتملك خبرة واسعة في ريادة الأعمال والتسويق والإدارة، ومعرفة معمقة في مهنة التعليم وتطوير المناهج والتدريب، وهي عضو هيئة تدريسية في جامعة بيرزيت في فلسطين منذ عام 2004، وعملت أيضا كمحاضرة في كلية يورك للأعمال بجامعة يورك سانت جون في المملكة المتحدة.

1