انتخاب مجلس إدارة جديد لشركة Ooredoo فلسطين

تاريخ النشر
رئيس مجلس الإدارة محمد أبو رمضان ونائبه أحمد النعمة

رام الله-أخبار المال والأعمال- انتخبت الهيئة العامة لشركة Ooredoo فلسطين، يوم الثلاثاء، مجلس إدارة الشركة الجديد لمدة أربع سنوات، خلال اجتماعها العادي الثالث عشر في رام الله.

ويتشكل المجلس من سبعة مقاعد، أربعة منها لشركة الوطنية الدولية وثلاثة لصندوق الاستثمار الفلسطيني، وتم الايعاز لهم تشكيل مجلس الإدارة وتسمية ممثليهم لأربع سنوات جديدة.

وخلال اجتماع المجلس، تم تعيين محمد أبو رمضان، رئيس مجلس الإدارة ممثلاً عن صندوق الاستثمار الفلسطيني، وأحمد عبد العزيز النعمة - نائب رئيس مجلس الإدارة ممثلاً عن الشركة الوطنية الدولية، وعضوية كل من: إياس عساف، حسن نبيل الكواري، ومريم أحمد الخال، ممثلين عن الشركة الوطنية الدولية، وفيصل الشوا، ود. حسين ربايعة (الأعرج)، ممثلين عن صندوق الاستثمار الفلسطيني. وسكرتير مجلس الإدارة: المحامي رامي البرغوثي.

كما تم تشكيل اللجنة التنفيذية التي تضم: محمد أبو رمضان - رئيس اللجنة، أحمد النعمة - عضو، حسن الكواري – عضو، رامي البرغوثي – سكرتير اللجنة. وتشكيل لجنة التدقيق: إياس عساف - رئيس اللجنة، فيصل الشوا - عضو، مريم الخال - عضو، آمنة المجالي - سكرتير اللجنة.

وشركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت.

وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات.

وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.