"بيتا": تدمير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في غزة

تاريخ النشر
تدمير مقر شركة الاتصالات الفلسطينية في غزة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أدان اتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية "بيتا"، الاعتداء السافر على شركاته الأعضاء والتدمير المقصود للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشبكات الانترنت في قطاع غزة.

وقال الاتحاد في بيان صدر عنه: "نتوجه بأصدق مشاعر التضامن الأخوي لأهلنا وأبنائنا في قطاع غزة الحبيب، ونعبّر بكل حزم وإصرار عن دعمنا ووقوفنا المتواصل مع أهلنا في غزة. إن الاعتداءات المتكررة والتي لا تميز بين طفل وإمرأة وشيخ، هي تجاوز صارخ لكل القوانين والمواثيق الدولية".

وأضاف: "نتضامن بشكل كامل وقوي مع شركاتنا الأعضاء وكل مؤسسات غزة التي عانت وتعاني من هذه الأحداث، كما ندين الاعتداء السافر على شركاتنا والتدمير المقصود للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشبكات الانترنت، مؤكدين أهمية وقف هذا العدوان المستمر على شعبنا الأبي في غزة، وندعو جميع المؤسسات الرسمية، ودول العالم، وكل من يحمل في قلبه قضية الحق والعدالة، إلى التدخل الفوري وبكل قوة لوقف هذا العدوان وتوفير الحماية لأهلنا في غزة، وندعو أهلنا في الضفة من مؤسسات ونقابات واتحادات بذل كل ما هو ممكن من مساعدات طبية وغذائية ومالية للتخفيف عن أهلنا في قطاع غزة".

وتابع: "كما نطالب بضرورة تقديم التعويضات المناسبة للمتضررين من هذا العدوان، سواء على الصعيد الإنساني أو الاقتصادي. وسنحاول في اتحاد انظمة المعلومات ما في وسعنا لدعم الشركات التي تضررت مكاتبها من الأحداث الأخيرة وحسب الإمكانيات المتاحة. ندعو الله بالرحمة الواسعة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، وان ننال استقلالنا وحريتنا".