بنك الإسكان يساهم في تكريم أوائل الطلبة في الطيبة وحلحول

تاريخ النشر
جانب من حفل التكريم في حلحول شمال الخليل

رام الله-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية ودعم المسيرة التعليمية، ساهم بنك الإسكان في رعاية حفل تكريم أوائل الطلبة في كل من بلدة الطيبة في محافظة رام الله والبيرة، وبلدة حلحول في محافظة الخليل.

وتم تنظيم حفل الطيبة من قبل البلدية، وبحضور رئيس وأعضاء البلدية، ومدير فرع بنك الإسكان في رام الله كمال طايع، والهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة وأهالي البلدة، كما تم تنظيم حفل مدينة حلحول من قبل مديرية التربية والتعليم شمال الخليل وبحضور مدير الفرع لؤي بدارين ومدير التربية والتعليم وعدد من الشخصيات الاعتبارية والأهالي والطلاب. 

وبهذه المناسبة، أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله، ان مشاركة البنك في هذه الأنشطة تأتي دعما لتعزيز حضوره في المناسبات والأنشطة المجتمعية، وتأكيدا على أهمية المساهمة في المبادرات الداعمة للتعليم، ومساندة للجهود الداعمة للعملية التعليمية والتي بدورها تحفّز طلبتنا على السير قدما نحو مستقبل مشرق.

من جهتهم، شكر القائمون على الحفلين بنك الإسكان على رعايته، مؤكدين أهمية تكامل الأدوار بين جميع القطاعات بما فيها القطاع الخاص انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية.

كما أشادوا بتواصل بنك الإسكان المستمر لإنجاح الأنشطة والفعاليات وعلى مدار سنين عديدة. 

وتخلل الحفلين العديد من الفقرات والكلمات والوصلات الفنية، وتم تقديم شهادات وهدايا للطلبة الخريجين، وقد أكد الطلاب على المضي قدما وبخطى واثقة نحو تحصيل المزيد من العلوم لبناء مستقبل مزهر يخدم المجتمع ويرفع من قدراته.

1