البنك العربي يدعم مبادرة "الحقيبة المدرسية" للعام السادس على التوالي

تاريخ النشر
شعار البنك العربي-أرشيف رويترز

رام الله-أخبار المال والأعمال- واصل البنك العربي دعمه لمبادرة "الحقيبة المدرسية" بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، إيمانا منه بضرورة المساهمة في توفير المتطلبات الأساسية للفئات الأقل حظا في المجتمع، حيث يولي البنك اهتماما كبيرا بدعم قطاع التعليم وبالأخص أطفال الأسر المحتاجة من خلال المساهمة في توفير المستلزمات المدرسية الرئيسية لهم.

ووزّع البنك العربي، للعام السادس على التوالي، 2,000 حقيبة مدرسية شاملة للقرطاسية على الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في كل من الخليل وأريحا وجنين وقلقيلية ورام الله والقدس، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية ومديرياتها الموجودة في تلك المحافظات.

من جانبها، ثمّنت وزارة التنمية الاجتماعية دور البنك العربي ومساهماته المميزة في خدمة المجتمع المدني، وبالأخص الفئات الأقل حظًا في المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معًا" يواصل منذ إطلاقه دعم المبادرات المجتمعية الهادفة ضمن ستة قطاعات رئيسية هي التعليم والصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام وتمكين المرأة والتي تسهم بشكل مباشر في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية وبيئية مستدامة.