بنك القدس يزور جنين ويدعم عدة مؤسسات

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

جنين-أخبار المال والأعمال- زار وفد من بنك القدس، برئاسة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك محمد شاور، ومشاركة لفيف من مدراء ومسؤولي البنك، مدينة جنين.

والتقى وفد بنك القدس كلا من رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر وأعضاء الغرفة، ومدير مديرية الصحة الدكتور وسام صبيحات، ورئيس جمعية "أصدقاء الدكتور خليل سليمان" الدكتور يوسف القاروط،  وعدد من رجال الأعمال والتجار، وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات والشركات في مدينة جنين، للنهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها المدينة.

كما تضمنت الزيارة تقديم دعم مادي لصالح جمعية "أصدقاء الدكتور خليل سليمان" لشراء معدات ومستلزمات طبية تستفيد منها العيادات الخارجية والمستشفى الحكومي التابع لمديرية الصحة، علاوة على تقديم دعم مادي لصالح غرفة تجارة وصناعة جنين لإعادة إحياء النشاط التجاري في المدينة.

وفي ذات السياق، قدم بنك القدس حقائب مدرسية لصالح أطفال مخيم جنين، بالتزامن مع بدء العام الدراسي.

واستمع وفد بنك القدس لأهم المعيقات والتحديات التي تعاني منها مدينة جنين في الآونة الأخيرة.

ورحب رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر بالوفد، شاكرا بنك القدس على مبادرته الكريمة، ومثمنًا العلاقة التي تربط الغرفة مع البنك، أملا أن تزدهر هذه العلاقة بالمستقبل القريب لتشمل مواضيع متعددة تهم الطرفين.

كما أكد على الأهمية التي تمتاز بها مدينة جنين، مستعرضًا الجهود والخدمات التي تقدمها الغرفة لمنفعة مواطني وزوار المدينة.

من جهته، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور إن "هذه الزيارة تأتي في إطار حرص البنك على التعرف على احتياجات المؤسسات والاطمئنان على الحركة الاقتصادية في مدينة جنين".

وأضاف شاور أن بنك القدس من خلال مسؤوليته المجتمعية سيقوم بتقديم الدعم لثلاثة قطاعات في مدنية جنين وهي القطاع الصحي من خلال  تقديم دعم مادي لتأمين معدات ومستلزمات طبية تستفيد منها العيادات الخارجية والمستشفى التابع لمديرية الصحة، وتقديم دعم مادي لصالح الغرفة التجارية للمساهمة في إحياء الحركة والنشاط التجاري في المدينة، مشيرا إلى أن البنك قدم وبالتزامن مع بدء العام الدراسي عددا من الحقائب والمستلزمات المدرسية لصالح أطفال مخيم جنين.

بدوره، عبر مدير مديرية الصحة الدكتور وسام صبيحات عن سعادته بلقاء وفد بنك القدس، مستعرضا التحديات كافة واحتياجات القطاع الصحي في مدنية جنين، شاكرا بنك القدس والغرفة التجارية وجمعية الأصدقاء على الدعم وعلى هذا اللقاء، منوها إلى أهمية هذه اللقاءات التي تعود بالمنفعة على المجتمع.

ويسعى بنك القدس وفي إطار مساهماته المتواصلة إلى تحقيق أثر إيجابي في شتى قطاعات المجتمع الفلسطيني خاصة التعليمية والصحية والتنموية منها، والتي جاءت بالتوافق مع الرؤية الاستراتيجية للبنك في ذات المجال تأكيدا على اهتمامه بدفع عجلة التنمية في فلسطين، وإحداث تغييرات ملموسة لدى المواطن.