"كهرباء القدس" والبنك العربي يوقّعان اتفاقية خدمات الدفع الالكترونية

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

القدس-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة كهرباء محافظة القدس والبنك العربي، اتفاقية تعاون لتطوير تقديم خدمات الدفع الالكترونية من خلال البوابة الالكترونية للبنك.

وجرى حفل توقيع الاتفاقية، يوم الثلاثاء، في مقر الشركة بمدينة القدس، بحضور مدير منطقة فلسطين للبنك العربي جمال الحوراني ورئيس مجلس إدارة، مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري، ومدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي مروان صقر، ونائب المدير العام في شركة كهرباء محافظة القدس محمد زيدان، ومساعد المدير العام للشؤون المالية فراس القواسمي، ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة فراس جبران.

وأكد العمري اعتزازه بالعلاقة الاستراتيجية بين شركة كهرباء محافظة القدس والبنك العربي، مؤكدا أن توقيع هذه الاتفاقية سينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال توفير الوقت والجهد في تقديم المعاملات وكذلك تسديد الفواتير المستحقة وعمليات الشحن.

ولفت إلى العمل على تطوير هذه الخدمات من خلال تقديم خدمة المعاملات "معاملات الخدمات الجديدة" أو "تسديد الفواتير" من خلال البوابة الالكترونية الخاصة في البنك العربي.

بدوره، أعرب الحوراني عن سعادته بتوقيع اتفاقية خدمات الدفع الالكترونية مع شركة كهرباء محافظة القدس في مقرها بمدينة القدس.

وقال الحوراني: "من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بالبنك العربي سيتم تقديم الخدمات لمشتركي شركة كهرباء القدس بأعلى درجات الأمان وكذلك سهولة الاستخدام".

وأشار الحوراني إلى أنه وبعد أزمة جائحة "كورونا" فإن الطلب على الخدمات الالكترونية بات عاليا في كل دول العالم، وفلسطين هي جزء من العالم، وبالتالي كان من المهم تطوير هذه الخدمات في مختلف المجالات، موضحا أن المواطن بحاجة أكثر اليوم لأساليب دفع سريعة ومريحة، حيث كان للبنك العربي دور على هذا الصعيد، من خلال العمل على توفير هذه الخدمات على مدار الساعة.

1