الإعلان عن إطلاق شركة "أُسس" للاستشارات

تاريخ النشر
صورة توضيحية-تصوير وكالات

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة "أُسس"، المتخصصة في مجال الاستشارات المالية والإدارية، والتي تدعمها مجموعة شركات محلية ودولية متخصصة، عن انطلاقها رسميا في فلسطين، تماشيا مع النمو الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال في فلسطين.

وأشارت الشركة في بيان صدر عنها، الثلاثاء، إلى الخدمات الشاملة التي تقدمها، والتي تتضمن خدمات الاستشارات المالية والإدارية، التخطيط الاستراتيجي، التسويق، إدارة العملاء، الإعلان والعلاقات العامة للشركات الصغيرة والمتوسطة في مراحلها المبكرة والمتقدمة في السوق الفلسطينية، لمساعدتها على الانطلاق والتميز بالسوق.

من جانبه، أوضح مدير التطوير في شركة "أُسس" محمد بزار، "تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من 98% من إجمالي المشاريع العاملة في فلسطين، خاصةً مع بدء اكتشاف الأصول الرقمية والتجارة الإلكترونية، ومن المؤسف رؤية الكثير من هذه المشاريع تفشل في بداياتها نتيجة ضعف الخبرات أو عدم القدرة على تحمل عبء الخبرات عالية الجودة"، مؤكدا بأن التحدي الأكبر هو التخطيط والتنفيذ الجيد وهو ما تسعى الشركة لتوفيره للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد البزار أن الشركة تمتلك فريقا مرنا ومتخصصا، يعمل على تقديم المشورة والخدمات الاستشارية وتطبيقها على أرض الواقع، مشيرا إلى أن تقديم الاستشارات وتطبيقها هي عملية متطورة ومتجددة، حيث تحرص شركة "أُسس"  على مواكبة تلك التطورات بتطوير أعمالها لتقديم خدمات أخرى مستقبلاً، مضيفا، "نطمح في رؤيتنا للوصول إلى العالمية".

ويأتي إطلاق شركة "أُسس" ليطرح خدمةً بشكل جديد في السوق الفلسطيني للشركات، وهو ما يتيح المجال لتطبيق رؤية الشركة في تطوير الأعمال وتقديم الخدمات المتكاملة للشركات الناشئة والصغيرة.