ثائر حمايل مديرا عاما لشركة PalPay

تاريخ النشر
مدير عام شركة بال باي PalPay الجديد ثائر حمايل

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت مجموعة بنك فلسطين، مساء الثلاثاء، تعيين السيد ثائر حمايل مديرا عاما لشركة PalPay، الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني، خلفا للسيد معاوية القواسمي.

ويباشر حمايل مهام منصبه الجديد ابتداء من الأول من شهر شباط/ فبراير.

ويمتلك حمايل خبرة واسعة تمتد نحو 23 عاما في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، تولى خلالها مناصب قيادية في بنك فلسطين، كان آخرها مدير إدارة اعمال الأفراد.

يذكر أن شركة PalPay تقدم باقة حلول للدفع الإلكتروني تشمل: تطبيق المحفظة الإلكترونية "PalPay محفظتي" على أجهزة الموبايل، حيث تتيح للأفراد تسديد الالتزامات المالية خلال ثوانٍ معدودة ومن أي مكان يتواجدون فيه، دون الحاجة لامتلاك حسابات بنكية.

كما بإمكان الشركات والمؤسسات والجمعيات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة استخدام المحفظة الإلكترونية في تسديد الالتزامات المالية أو دفع التبرعات والمنح النقدية، أو استقبال أثمان المبيعات والرسوم والأقساط، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر التطبيقات البنكية وخدمة الإنترنت البنكي المقدمة من البنوك المتعاقدة مع PalPay.

كما حرصت الشركة على توسعة شبكة نقاط الدفع الإلكتروني المعتمدة لديها، والتي تجاوزت 7000 آلاف نقطة للدفع الإلكتروني، وتغطي كافة المناطق والأرياف والمدن في محافظات الضفة وقطاع غزة.