بنك القدس يشارك في سايبوس 2022 في هولندا

تاريخ النشر
بنك BNY يكرم بنك القدس

امستردام-أخبار المال والأعمال- شارك بنك القدس، في فعاليات مؤتمر ومعرض سايبوس 2022 المتخصص في القطاع المالي والمصرفي، الذي أقيم في العاصمة الهولندية امستردام، في الفترة من 10إلى 13 تشرين الأول/اكتوبر الجاري، والذي تنظمه جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (Swift)، المزود العالمي لخدمات المراسلات المالية الآمنة.

وشارك في فعاليات المؤتمر والمعرض أهم المؤسسات المالية الدولية لمناقشة القضايا ذات الاهتمام العالمي فيما يتعلق بآفاق الاقتصاد والاستقرار المالي على المستوى الدولي وتطورات الأسواق المالية.

وكانت مشاركة بنك القدس من خلال الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي يرافقه رئيس إدارة التخطيط الاستراتيجي والتحول الرقمي زيد جراب ورئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية محمد شاور ومدير المؤسسات المالية قيس زحيكة

 وتم تكريم بنك القدس من قبل Bank of New York Mellon (BNY) باعتباره البنك الأكثر نشاطا في تمرير حوالات بتقنية Straight Through Processing (STP).

وقال هدمي: "نحن فخورون بالتقدير هذا من قبل مؤسسة مالية عريقة تربطنا علاقة استراتيجية معها وهذا يثبت تميز بنك القدس ويثمن جهودنا في المحافظة على مستويات عالية في مجالات الحوالات بتقنية STP".

وأضاف هدمي: "نحرص في بنك القدس دوما على المشاركة في مؤتمر سايبوس والمؤتمرات والملتقيات الدولية الأخرى لنكون على إطلاع بآخر التطورات التي من شأنها المساهمة إيجابيا في تطور القطاع المصرفي والمالي عالميا".

الجدير بالذكر أن مؤتمر سايبوس السنوي تنظمه جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت)، المزود العالمي لخدمات المراسلات المالية الآمنة، وركز المؤتمر هذا العام على أتمتة الحوالات المصرفية وإصدار عملات رقمية من البنوك المركزية CBDCs ومعيار ايزو 20022.

1