بنك القدس يدعم أطفال متلازمة داون

تاريخ النشر

غزة-أخبار المال والأعمال- قدم بنك القدس دعما لجمعية الحق في الحياة في غزة وجمعية رحيم أصدقاء متلازمة داون في رام الله، وذلك لمساندة أنشطة الجمعيتين في خدمة الأطفال المصابين بمتلازمة داون.

حيث تبرع البنك مؤخرا لرعاية طفلين من جمعية رحيم أصدقاء "متلازمة داون" في رام الله، من أجل مساعدتهما في الحصول على علاج وظيفي ونطقي لمدة عام كامل.

كما قدم البنك دعما لصالح جمعية الحق في الحياة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بهدف ضمان استمرار تقديم كافة الخدمات لصالح المصابين بمتلازمة داون في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي إن بنك القدس "يحرص دائما على دعم كافة شرائح المجتمع، حيث أن المصابين بمتلازمة داون جزء لا يتجزأ منه، ومن حق الجميع عيش حياة كريمة، كما ونؤمن بأنه ليس هنالك مستحيل وأن كل شيء ممكن، ونأمل من خلال هذا الدعم أن نساهم في مساعدتهم على عيش حياة أفضل وأن يكونوا أعضاء منتجين للمجتمع".

 يذكر أن جمعية الحق في الحياة تأسست في العام 1992 وتقدم خدماتها للمصابين بمتلازمة داون في محافظات غزة، كما أن جمعية رحيم أصدقاء متلازمة داون تقوم بتأهيل الأطفال المصابين من خلال دمجهم مع أقرانهم، بالإضافة إلى تقديم جلسات علاج النطق والعلاج الوظيفي لهم.