بنك الاسكان يساهم في تأهيل مبنى الخدمات لبلدية حلحول

تاريخ النشر

الخيل-أخبار المال والأعمال- قام بنك الإسكان ومن واقع المسؤولية الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك ما بين البنك وبلدية حلحول والمؤسسات المحلية، بالمساهمة في تأهيل مبنى خدمات البلدية، والذي يتم فيه استقبال وتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله أن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية الاجتماعية في تحقيق تنمية وتقدم المجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة القطاع الخاص في تفعيل الدور التنموي بما يحقق الفائدة المرجوة لمختلف القطاعات المجتمعية، مشددًا على حرص البنك الدائم على التعاون مع المؤسسات المحلية وخاصة البلديات، والمساهمة الفاعلة في دعم خدماتها المقدمة للمواطنين في المدن والمحافظات، وذلك من خلال تقديم دعم حقيقي لتجهيز البنية التحتية اللازمة لمثل هذه الخدمات.

من جانبه، أكد رئيس بلدية حلحول جهاد أبو عصبة عمق العلاقة والتعاون الكبير بين البلدية وبنك الإسكان، لافتًا إلى تكامل الأدوار بين جميع القطاعات بما فيها القطاع الخاص انطلاقا من المسؤولية الوطنية والاجتماعية تجاه أبناء الوطن.

وشكر بنك الإسكان على هذه المبادرة، مناشدًا القطاع الخاص على تقديم الدعم الدائم للجهود التي تقوم بها البلدية والتي تخدم بلدة حلحول.

تأتي هذه المساهمة ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية لأبناء الشعب الفلسطيني، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي، وأظهر الرغبة القوية في دعم نشاطات المجتمع.