بشار المصري يعلن اختراق حسابه على تويتر

تاريخ النشر
بشار المصري في أحد المطاعم الشعبية خلال زيارته الأخيرة لغزة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن رجل الأعمال الفلسطيني المعروف بشار المصري، اختراق حسابه الشخصي وحساب مدينة "روابي" على "تويتر"، مشيرًا إلى أنه تم إغلاق الحسابين مؤقتًا.

وقال المصري في منشور صدر عنه، ليلة الأحد: "أصدقائي وأحبائي..يبدو أن زيارتي الأخيرة إلى قطاع غزة أزعجت البعض وتمكن أحدهم من اختراق حسابي وحساب روابي لدى تويتر وبالتالي أغلقت جميع هذه الحسابات مؤقتًا. يؤسفني أن البعض لا يزال يروج لهذه المنشورات المسيئة لي ولأحبائي في غزة. هذه الأعمال المشينة وأي محاولات أخرى لن توقفني عن الاستمرار بالعمل والبناء من أجل شعبي ووطني".

وتداول عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي منشورًا نسب إلى المصري خلال زيارته الأخيرة إلى غزة، يتضح منه أنه لم يصدر عنه شخصيًا، عند مقارنته بالمنشورات الأخرى التي ينشرها باستمرار على صفحاته الشخصية، والتي تواكب الأحداث الوطنية، وتبث الأمل في نفوس الشباب الفلسطيني من أجل غد أفضل.

وكان المصري، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة باديكو، قد حضر توقيع اتفاقية لبناء المنشآت التي دُمرت في مدينة غزة الصناعية خلال العدوان الأخير، بعد ترسية عطاء البناء الذي تنافست عليه تسع شركات محلية كبرى، على شركة البيان للتجارة والصناعة والمقاولات.