"كانديا" تختتم مشاركتها في معرض غذاؤنا 2022

تاريخ النشر
جناح شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" في معرض غذاؤنا 2022

نابلس-أخبار المال والأعمال- اختتمت شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" مشاركتها في معرض المنتجات الغذائية الفلسطينية "غذاؤنا 2022"، والذي نظمه اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية الفلسطينية تحت رعاية الرئيس محمود عباس في قاعة القلعة بمدينة نابلس، تحت شعار "اشتري منتج بلدك بتشغّل ولدك".

وافتتح وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي المعرض بحضور محافظ نابلس إبراهيم رمضان ونائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول ورئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية عبد الكريم فقهاء ورئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الفلسطينية بسام ولويل.
وضم المعرض أكثر من 40 شركة فلسطينية من مختلف القطاعات الإنتاجية العاملة في المجال الغذائي، وسط حضورٍ رسمي وشعبي واسع، حيث استمرت فعاليات المعرض ما بين 29-31 من شهر آذار الماضي.

وقال عماد الهندي، المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" أن  مشاركة شركة "كانديا" بجناح في المعرض لتقديم سلة منتجات الشركة التي تخطت 50 صنفًا، يأتي من قناعة الشركة بضرورة إبقاء التواصل مع المواطن الفلسطيني لضمان استمرار عملية التطوير وتلبية رغبات المستهلك الفلسطيني.

وبين الهندي أن شركة ألبان الطيف "كانديا" الوليدة عن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، تمكنت خلال فترة قياسية من أخذ حصة ممتازة في السوق الفلسطينية منذ طرح منتجاتها في عام 2019، وذلك للاهتمام الشديد من قبل الشركة بتحقيق أعلى درجات الجودة واستخدام آليات وتقنيات متطورة في عملية انتاج منتجات كانديا المصنعة من الحليب الفلسطيني 100% وبأيدي فلسطينية بأعلى المواصفات العالمية. وأوضح الهندي أن هذا المعرض يساهم في تعزيز مكانة المنتج الوطني ويؤكد على قدرته على منافسة البضائع المستوردة.

وأقيم الجناح الخاص بشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" على مساحة (28) متر، حيث تميز بتصميم أنيق وجذاب بطابع حديث ومتطور أبرزه لامعاً مميزاَ وسط المعرض، كما تمتع بطريقة مميزة في عرض منتجات الشركة المليئة بالألوان والنكهات المميزة، حيث شهد الجناح  إقبالاً كبيراً من الزوار الذين أشادوا بشركة الطيف ومنتجات كانديا، معبرين عن حبهم وفخرهم بمنتجاتها ذات الجودة العالية.

وعبرت المواطنة إقبال أبو حجلة إحدى الزائرات للمعرض عن إعجابها بمنتجات شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" وبينت حرصها الدائم على شرائها، مشيدة بجودتها وطعمها المميز، منوهةً إلى أن المعرض هو فرصة للتعرف على منتجاتنا الوطنية وجودتها العالية، وحافزاً لشراء وتشجيع المنتجات الوطنية خاصة قبل  شهر رمضان المبارك وفي ظل ارتفاع كبير في الأسعار.

وينظم اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية معرض غذاؤنا بشكل سنوي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك من أجل زيادة الحصة السوقية للمنتج الوطني في السوق المحلي وتوفير تغطية إعلامية واسعة له، إلى جانب زيادة نسبة الصادرات الفلسطينية من خلال دعوة الوكلاء والتجار للمشاركة في المعرض من عدة دول محيطة.