"ريفينيتيف" تحصد جائزة أفضل مزود بيانات إسلامي لعام 2021

تاريخ النشر
شعار شركة "ريفينيتيف"

دبي-أخبار المال والأعمال- حصدت ريفينيتيف، وهي شركة تابعة لمجموعة بورصة لندن، على جائزة أفضل مزود بيانات إسلامي لعام 2021 من قبل "ثا آسيت"، النشرة المالية الرائدة للمصدرين والمستثمرين في آسيا.

وتعد جوائز "ثا آسيت" الثلاثية للتمويل الإسلامي من الجوائز المرموقة في مجال الصناعة المالية الاسلامية. وتُمنح الجوائز لأفضل البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، بالإضافة إلى الصفقات التي ميزت الصناعة خلال فترة المراجعة. وتقدم حلول ريفينيتيف مجال الصناعة المالية الإسلامية مجموعة متنوعة من البيانات والأدوات والتطبيقات للاستفادة من فرص التمويل الإسلامي، بما في ذلك التحليلات، وتتبع أداء الأصول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وحلول سير عمل التمويل الإسلامي، من بين أمور أخرى.

وقال نديم نجار، العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة بورصة لندن: "يسعدنا حصولنا على جائزة أفضل مزود بيانات إسلامي لعام 2021. ويؤكد هذا التقدير عمق وسعة البيانات للأسواق الإسلامية لريفينيتيف هو ما يعد أحد المصادر المستقلة الرائدة في العالم للمعلومات الذكية للشركات والمهنيين العاملين في صناعة التمويل الإسلامي العالمية. سنواصل البناء على خبرتنا ومعرفتنا بالتمويل الإسلامي لمواجهة تحديات الصناعة الرئيسية"

وقال مصطفى عادل، مدير بيانات الصناعة المالية الإسلامية في ريفينيتيف: " نحن فخورون بالحصول على جائزة أفضل مزود بيانات في عالم التمويل الإسلامي. يتيح عرض التمويل الإسلامي الخاص بنا للمؤسسات استكشاف فرص النمو الاستراتيجي عبر الأسواق العالمية. وتغطي ريفينيتيف جميع فئات أصول التمويل الإسلامي الرئيسية بما في ذلك الصكوك، والأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمؤشرات الإسلامية، والصناديق الإسلامية. كما نوفر أيضاً قاعدة بيانات حصرية للتمويل الإسلامي بما في ذلك بيانات أكثر من 1،500 مؤسسة مالية إسلامية تغطي أصول تمويل إسلامي بقيمة 3 تريليونات دولار."

وتتبنى "ثا آسيت" نهجاً صارماً في اختيار أفضل المؤسسات والمعاملات الإسلامية في مختلف البلدان. ويتم الجمع بين درجات النقاط لكل من العوامل الكمية والنوعية لتحديد الفائزين.

يذكر أن شركة ريفينيتيف (إحدى شركات مجموعة بورصة لندن) هي أحد أكبر مزودي البيانات الخاصة بالأسواق المالية والبنية التحتية في العالم. فمن خلال إيرادات تصل إلى 6.25 مليار دولار أمريكي وقاعدة عملاء متنوعة تضم أكثر من 40,000 عميل وأكثر من 400,000 مستخدم في 190 دولة، تقدم شركة ريفينيتيف الدعم للمستثمرين في مختلف الأسواق المالية عالميًا. وتقوم بجمع وتوفير المعلومات وتحديد أبرز التوجهات والتكنولوجيات التي تُمكن العملاء من القيام بالاستثمارات، وإجراء عمليات التداول واتخاذ القرارات بثقة تامة. فمن خلال توفير منصة مفتوحة متميزة وأفضل البيانات والخبرات العملية، تربط ما بين الأشخاص والفرص وبالتالي تساهم في دعم الأداء، والابتكار ونمو الأعمال لدى عملائها وشركائها.