بنك الإسكان يرعى حفل تخريج جامعة "خضوري" فرع العروب

تاريخ النشر
جانب من حفل التخريج

الخليل-أخبار المال والأعمال-رعى بنك الإسكان حفل تخريج الفوجين الثالث والرابع لجامعة فلسطين التقنية "خضوري"، فرع العروب، والفوجين الثالث عشر والرابع عشر من طلبة الجامعة (فوج الثبات والصمود)، بحضور كل من رئيس الجامعة نور الدين أبو الرب ومدير فرع الجامعة بالعروب بلال يونس، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والوزارات والأجهزة الأمنية والقطاع الخاص واللجان المختلفة في المنطقة، ولؤي بدارين مدير فرع البنك في حلحول ممثلا عن المدير الإقليمي لبنك الإسكان، وأعضاء ورؤساء عدد من البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، وموظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.
وأشاد أبو الرب بدور بنك الإسكان في دعم ورعاية احتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع، وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط أجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.
بدوره، هنأ المدير الاقليمي لفروع فلسطين اسامة حرزالله الطلبة الخريجين، مشيدًا بدور الجامعة على إتمام المسيرة التعليمية على أكمل وجه، وخاصة مع التحديات التي مر بها القطاع التعليمي خلال فترة الجائحة.
وأكد حرز الله قوة العلاقة التي تربط البنك مع الجامعة، إذ أن هذه الرعاية تأتي للسنة الخامسة على التوالي، مضيفًا بأن البنك يحرص دائمًا على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء البلاد، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات.
وجاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنويًا بمختلف المجالات، الصحية والتنموية والتعليمية، ضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص إضافة لدعمه وتطويره.

بنك الإسكان