البنك الإسلامي العربي يقدم مساهمتة لثلاث مؤسسات

تاريخ النشر
جانب من تدريبات نادي هلال القدس لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد

رام الله-أخبار المال والأعمال- انطلاقًا من التزامه بدعم المجتمع المحلي بكافة قطاعاته وتماشيًا مع استراتيجيته بتعزيز الاستدامة والمسؤولية المجتمعية الموجّهة للمجتمع ككل، قدم البنك الإسلامي العربي عدة مساهمات تندرج في إطار التنمية الاجتماعية والإقتصادية والرياضية.

وفي محافظة جنين، قدم "الإسلامي العربي" دعمه للغرفة التجارية الصناعية في مدينة جنين لبناء جدار معدني في المنطقة المحيطة لحاجز الجلمة بهدف تنظيم المرور وحماية العمال والتجار من الحوادث المرورية المتكررة.

وفي محافظة رام الله والبيرة، قدم "الإسلامي العربي" مساهمته لمديرية الصحة، لتنظيم ورشة عمل، وتكريم موظفي النظافة والتعقيم، تقديرًا لجهودهم المبذولة ومخاطرتهم الدائمة خلال تعقيم المرافق الصحية في ظل جائحة كورونا.

وفي القدس، قدم "الإسلامي العربي" دعمه لنادي هلال القدس، بتوفير مستلزمات رياضية وزي موحّد للفريق، لضمان استمرارية عمل النادي وتعزيز أنشطته، وللمساهمة في الحفاظ على الهوية الفلسطينية في المدينة.

وأكد مدير عام البنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن الإدارة العليا ومجلس الإدارة يوليان المسؤولية المجتمعية اهتمامًا خاصًا، مشيرًا إلى أن الدور الذي تلعبه المؤسسات في إطار المسؤولية المجتمعية هو واجب والتزام، ويجب العمل على تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه للنهوض بالمجتمع المحلي على الصعيدين الإنساني والاقتصادي.

وأوضح أن البنك الإسلامي العربي يلعب دورًا أساسيًا في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق الاستدامة، ويتابع عن قرب كافة القطاعات والفئات التي تحتاج الدعم، مبينًا أن نسبة مساهمات البنك على صعيد التبرعات والمساعدات على مدار الخمسة أعوام الماضية بلغت 5% من صافي أرباح البنك، مؤكدًا أن البنك مستمر بجهوده لتقديم الدعم اللازم للمجتمع.