معرض المنتجات الفلسطينية +Quality يفتتح الأحد

تاريخ النشر
جناح شركة "الهلال" في المعرض

رام الله- أخبار المال والأعمال- أعلن خلف مدير عام شركة "اوزون" زكي خلف، عن إنهاء كافة التحضيرات لافتتاح معرض المنتجات الفلسطينية   Quality Plus في قاعات منتزه البيرة، يوم غد الأحد، بمشاركة نخبة من الشركات والجمعيات والمؤسسات الفلسطينية.

وينظم المعرض تحت رعاية شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، والشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني وسلطة النقد.

ويستمر المعرض على مدار 4 أيام، ويعد أول معرض منتجات فلسطينية بدون أية تعاملات نقدية من خلال استخدام محفظة JAWWAL PAY، ويشكّل فرصة للمشاركين لعرض منتجاتهم وخدماتهم المحلية أمام جمهور واسع من رجال الأعمال والمستوردين والموزّعين والزوار، بهدف تعزيز المنتج المحلي ودعم مشاريعه في السوق الفلسطيني.
ويسهم المعرض الذي يفتتح هذا العام بعد غيابه العام الماضي بسبب ظروف جائحة "كورونا"، في خلق فرص عمل للطاقات الشابة بالمجتمع المحلي في ظل ارتفاع نسب البطالة، ما يعزّز قدرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وطاقاته بمجابهة التبعية للاقتصاد الإسرائيلي والانحلال عنه.

ودعا خلف المواطنين إلى زيارة المعرض والاستفادة من العروض التي تقدمها الشركات والجمعيات المشاركة.

من جهته، قال مدير عام الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني
JAWWAL PAY إبراهيم خماش، إن وجود المحفظة الإلكترونية الأولى في فلسطين كجزء أساسي من معرض المنتجات الوطنية، يعد إنجازًا كبيرًا ويعزّز وعي الناس بأهمية التوجه نحو الرقمية في التعاملات المالية، بحيث ستكون محفظة JAWWAL PAY هي الوسيلة التي يستخدمها زوار وعارضي المعرض كآلية دفع، وسيتم تعريفهم بها وكيفية الاستفادة من الميزات والخدمات التي تقدمها خلال المعرض.

وأضاف أن المعرض يشكّل فرصة قوية لاستثمار محفظة JAWWAL PAY وشبكة وكلائها الممتدة في كل الوطن، بدعم مشاريعنا ومنتجاتنا وطاقاتنا المحلية، بطريقة تواكب متطلبات التقدم الحاصل في المجال التكنولوجي، كما تربط شبكة المحفظة بكل المشاريع ما يجعلها أقرب للمواطنين في كل مكان.

يذكر أن المعرض يفتح أبوابه أمام الجمهور من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة ليلاً وسيتخلله الكثير من الفعاليات، وذلك خلال أيام المعرض الأربعة. 

معرض المنتجات الفلسطينية