غرفة تجارة رام الله تبحث سبل التعاون مع سفارة الهند

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال- استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري ونائب رئيس الغرفة محمد زيد  النبالي، اليوم الأربعاء، سفير الهند لدى دولة فلسطين موكول آريا والوفد المرافق له، لبحث التعاون الثنائي في العديد من المجالات التي تخدم القطاعين التجاري والصناعي الفلسطيني.

وأكد العطاري خلال اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة التجارية، عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين والهند، موضحًا سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المميزة بين الطرفين من خلال العمل على تسهيل التبادل التجاري وتنظيم زيارات لرجال أعمال وإقامة معارض تجارية ومؤتمرات اقتصادية.

وبين أهمية توقيع مذكرة تعاون مع الغرف التجارية الهندية لتعزيز وتسهيل فرص الاستيراد والتصدير بين الطرفين.

من جهته، أثنى النبالي على الدور التي تقوم به الهند في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن هذا اللقاء سيفتح المجال لسلسلة لقاءات مستقبلية بين الهند وفلسطين، حيث تعد الهند إحدى أهم الدول الداعمة للعديد من المشاريع الاقتصادية في فلسطين.

بدوره، شكر السفير الهندي الغرفة التجارية على حسن الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقات الهندية الفلسطينية التاريخية، لافتًا إلى استعداد طاقم السفارة لتقديم الدعم للصناعيين ورجال الأعمال، ونقل الخبرات.

وشارك في اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة: بسام رباح وسميح نبهان وسعدي الخليلي ومدير عام الغرفة صلاح حسين، ومن السفارة الهندية: مسؤول العلاقات العامة محمد أبو شمسية ومسؤولة العلاقات التجارية سندس قواسمة.