شركة PalPay وبلدية ترقوميا توقعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر

الخليل-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة PalPay وبلدية ترقوميا، يوم الإثنين، اتفاقية تعاون لشحن عدادات الكهرباء والمياه وتسديد الفواتير وخدمات البلدية.

ووقّع الاتفاقية رئيس بلدية ترقوميا عبد المنعم فطافطة ومدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي، بحضور مدير البلدية محمد شلالفة والمدير المالي معتز شلالفة ورجل الأعمال محمد علي فطافطة وعضو البلدية حجازي أبو حلتم، ومدير فرع بنك فلسطين في ترقوميا شاهر ناصر الدين ومدير دائرة المبيعات في PalPay  شفيق بالي ومدير علاقات العملاء في الشركة يوسف زيد وموظفي وحدة خدمات التجار مصطفى سلهب وباسل جبارين وسعد دودين.
وأكد فطافطة على رؤية بلدية ترقوميا "معًا نحو ترقوميا منظمة ونظيفة وآمنة ومزدهرة ويحظى فيها المواطن بخدمات أفضل ومواطنها واع ومنتم"، مشيرًا الى مواكبة التطور في مختلف الميادين والنواحي الخدماتية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية من خلال التعاون بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وقال إن "الخطط والمشاريع والنشاطات والخدمات التي تقوم بها بلدية ترقوميا بإدارتها الرشيدة، خاصة في الفترة الأخيرة، مختلفة جملةً وتفصيلا لما سبقه في السنوات الماضية"، موضحًا أن الفترات السابقة كانت تعتمد على جهود شخصية بسيطة، بعكس الفترة الحالية التي تعتمد على جهود جماعية واهتمام تعاوني مكثّف من قبل البلدية لإنجاح تقديم الخدمات على أكمل وجه ومواكبة التطور للأعوام القادمة بهدف التخفيف على المواطنين وتسهيل وصول الخدمات لهم بأقل جهد وأقل تكلفة.

من جانبه، شكر القواسمي بلدية ترقوميا على ثقتها بشركةPalPay ، معبرًا عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة.

وقال إن الشركة لم تسجّل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات، وأثبتت نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حياتهم عند استخدام خدمات الدفع الالكتروني التي تقدمها.
وقدم القواسمي نبذة عن شركة PalPay التي عبر عن فخره بها، حيث صممت كافة أنظمة الشركة على أيدي فلسطينية، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة "سيتي بنك" العالمية.

وأضاف أن الشركة مرتبطة مع عدد من البنوك الفلسطينية والتي تتيح للمشتركين تسديد الفواتير من خلال التطبيقات البنكية وأيضًا من خلال تطبيق المحفظة الالكترونية "PalPay محفظتي" والذي يمكن لكل المواطنين تحميله على الهاتف الذكي واستخدامه في تسديد وشحن كافة الخدمات دون الحاجة لحساب بنكي.