حضارة تطلق حملة ’خلي مزاجك ملكي’

تاريخ النشر
حضارة تطلق حملة ’خلي مزاجك ملكي’
ملصق الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الإتصالات الفلسطينية، حملة جديدة لخدمة التلفزيون التفاعلي تحت اسم "خلي مزاجك ملكي"، استهدفت بها المشتركين الحاليين والجدد والقادمين من مزود آخر. 

تتضمن الحملة عرض مميز على سعر الاشتراك الشهري على باقات حضارة اكستريم الخاصة بحضارة TV  بالإضافة الى جهاز حضارة TV مجاناً.

وتشمل حملة "خلي مزاجك ملكي" عرض سنوي مميز على سعر الاشتراك الشهري لحزم حضارة اكستريم، فالسعر المقدم لأول شهرين هو 100 شيكل و65 شيكل شهرياً للعشرة أشهر المتبقية، كما تمنح الحملة  لكل مشترك جديد لا يملك جهاز حضارة TV ولديه جهاز تفاعلي آخر أن يستبدله بجهاز حضارة  TVمجاني.

يعرف أن جهاز حضارة TV بمحتواه الجديد تم اطلاقه حديثاً ضمن مواصفات أكثر ذكاء وأسرع أداء وأسهل تفاعل في عرض الأفلام والمسلسلات والقنوات المحلية والعالمية. ويتيح من خلال الواجهة الرئيسية وصول جميع مشتركي حضارة TV الى تصنيفات متنوعة من الافلام والمسلسلات الأفضل والأكثر شهرة حول العالم بالإضافة الى عرض لأهم القنوات المحلية والعالمية التي أصبحت أكثر تفاعلية من أي وقت سابق. كما تم تطوير مواصفات مشغل الأفلام والمسلسلات ليتمكن المشترك من التحكم بمشاهدته من حيث إختيار إظهار الترجمة أو إخفاءها، والانتقال من حلقة الى أخرى بسهولة وسرعة من خلال ميزة الإنتقال التلقائي، وميزة استكمال المشاهدة التي تتيح للمشترك استكمال مشاهدة الفيلم او المسلسل في أي وقت لاحق. وهناك العديد من التطبيقات الأخرى لتصفح المواقع الالكترونية ومشاهدة الفيديوهات وعرض الصور من الهاتف المحمول عبر التلفزيون المنزلي.

وفي تعليق له عن الحملة، قال مدير دائرة التسويق في "حضارة" يوسف الخطيب إن العرض المقدم على حملة "خلي مزاجك ملكي" يمنح المشتركين مميزات تنافسية عن باقي العروض في سوق خدمات الانترنت وسيساهم بلا شك في استقطاب المزيد من المشتركين الجدد للاشتراك بحضارة TV المعروف بأقوى جهاز تفاعلي في فلسطين.

وأضاف: "إن هذا العرض يعكس استراتيجية الشركة الرامية الى تقديم أكبر قيمة لمشتركيها مقابل التكلفة، حيث تقف الشركة وبشكل دائم على احتياجات السوق والمشتركين عبر إجراء دراسات دورية لمتطلبات المشتركين والتغير في احتياجاتهم، خصوصاً في ظل التطور التكنولوجي المستمر وزيادة اعتماد المشتركين على الإنترنت في حياتهم اليومية، على غرار ذلك تقوم الشركة بتوجيه وتكييف عروضها لتتلاءم مع تطلعاتهم واحتياجاتهم".

وتابع الخطيب: "إننا في شركة حضارة نلتزم وعلى الدوام بأن نكون الخيار الأول دائما لمشتركينا وذلك عبر تقديم أفضل عروض وخدمات الانترنت، حيث وفرت الحملة لمشتركينا الحاليين الحصول على حضارة TV  مجاناً، بالإضافة الى اسعار مميزة على سعر الاشتراك الشهري للخدمة".

من الجدير ذكره أن الإشتراك بالحملة بدأ من تاريخ 09/29/2019 وينتهي بتاريخ 12/31/2019 وحتى انتهاء مخزون أجهزة حضارة TV من خلال زيارة أحد معارض شركة حضارة المنتشرة في الضفة الغربية.